الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أنكر” Anker تبدي جاهزية قصوى لشحن سلسلة هواتف آيفون الأحدث من نوعها

أعلنت “أنكر” Anker، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في حلول شحن الأجهزة المحمولة وشريك الشحن الرسمي لمؤسسة ’يو أف سي‘ UFC، عن جاهزيتها التامة لتلبية متطلبات شحن سلسلة هواتف “آيفون 16” (iPhone 16) الأحدث من نوعها من خلال مجموعة شواحنها الجديدة “آي باور” iPowerعالية الكفاءة التي تضم تشكيلة واسعة من المنتجات. تم ابتكار هذه المنتجات، المصممة وفق أعلى المعايير الهندسية وذات قدرة التحمل الفائقة، بهدف تحسين مزايا أجهزة “آبل” Apple الرائدة، مما يجعلها ملائمة كلياً للمستهلكين المتمرسين في مجال التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

تأتي مجموعة “آنكر” Ankerمن الملحقات وحلول الشحن تتويجاً لمزايا طرازات هواتف “آيفون” الجديدة المبتكرة وذات الأداء الاستثنائي، حيث تضمن للعملاء الإقليميين استخداماً سلساً يواكب أنماط حياتهم الديناميكي وذي الإيقاع المتسارع.

 

وقال فيصل شاه، المدير العام لشركة “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، “من دواعي سرورنا تقديم حلول تتوافق كلياّ مع أحدث سلسلة لهواتف “آيفون 16”. واضاف شاه بالقول، “توفر منتجاتنا حماية استثنائية وأداءً فائقاً وملائمة مثلى في منطقتنا التي يُعرف سكانها بأنهم من كثيري التنقل ويعتمدون على أجهزتهم سواء للعمل أو الترفيه، وذلك لضمان بقاء هواتف “أيفون” الخاصة بهم دائماً في حالة تشغيل مستمر وتقديم أعلى مستوى من الأداء.”

 

طرحت “آنكر”Anker حافظة “ماج جو كلير كيس”MagGo Clear Case الجديدة كلياً لهواتف “آيفون برو” و”آيفون برو ماكس”.

 

طرحت “آنكر” Anker مؤخراً حافظة “ماج جو كلير كيس” MagGo Clear Case المصممة خصيصاً لهواتف “آيفون 16 برو” و”آيفون 16 برو ماكس”، مستفيدة بشكل كامل من تقنية “ماج سيف” MagSafe المطورّة للهاتف الذكي. تتميز هذه الحافظة التي تم إطلاقها حديثاً بقوة مغناطيسية تبلغ 12 نيونن، مما يوفر ثباتاً مغناطيسياً أقوى بنسبة 40% من الحافظات النموذجية، ويضمن كذلك تثبيتاً آمناً للمستخدمين دائمي التنقل.

 

تشتمل الحافظة على تقنية متقدمة مضادة للاصفرار، مما يحافظ على مظهرها الأصلي بمرور الوقت. وتعد حافظة “ماج جو كلير” MagGo Clear ملائمة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على حماية استثنائية وميزة شحن لاسلكي سلس مع الحفاظ على مظهر أنيق وعصري.

حماية شاشة “ريتنا سوبر XDR” باستخدام مجموعة واقي الشاشة “إيزي فِت” Easy Fit

يتفرّد هاتف “آيفون 16” بشاشة عرض رائعة من طراز “ريتنا سوبر XDR” التي تتيح صوراً فائقة الوضوح وألواناً نابضة بالحياة وسطوعاً فائقاً،. وتمثل هذه الشاشة ضرورة قصوى لمنح تجربة مستخدم استثنائية، لا سيما في دول مثل دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد طلباً متزايداً على استهلاك المحتوى عبر الأجهزة المحمولة، سواء لمشاهدة مقاطع الفيديو أو مشاركة الأصدقاء في الألعاب أو حتى أثناء العمل عن بُعد،.

تضمن مجموعة واقي الشاشة “إيزي فِت” Easy Fit من “آنكر” Anker سلامة هذه الشاشة من دون التأثير على جودة العرض. يعمل هذا الواقي، المصنوع من زجاج السيليكون عالي الألومين، على نفاذية الضوء بنسبة 91%، مما يمنح صوراً واضحة ونقية مع توفير حماية ضد الكسر. كما أنه يحمي الشاشة من الخدوش والأوساخ والسقوط العرضي، مما يوفر الحماية الضرورية للمحترفين دائمي الانشغال أو صانعي المحتوى في المنطقة.

محطات شحن لاسلكية 3 في 1 لجميع أجهزتك

توفر محطات الشحن اللاسلكية “ماج جو” MagGo المتوافقة مع نظام التشغيل “أو آي2” Qi2 من “آنكر” Anker والمخصصة لهواتف “آيفون 16″ميزة شحن سريع وموثوق. وبالنظر إلى أن هواتف “آيفون 16″ و”آيفون 16 برو” و”آيفون 16 برو ماكس” تأتي مزودة بتقنية “ماج سيف” MagSafe، فإن محطات الشحن الثلاث هذه تسمح للمستخدمين بالاستفادة القصوى من هذه التقنية، مما يضمن خاصية شحن لا سلكي سلسة وعالية السرعة مع محاذاة مغناطيسية دقيقة لنقل الطاقة بكفاءة.

 

من أولى محطات الشحن الثلاث هذه، محطة شحن قابلة للطي 3 في 1 والتي تُعد مثالية لمستخدمي هواتف “آيفون 16” الذين يرغبون في شحن جميع أجهزتهم – “آيفون” و”إيربود” وساعات آبل في وقت واحد. إن تصميمها القابل للطي يجعلها ملائمة للغاية للمستخدمين الذين يقدرون قابلية النقل وكفاءة مساحة التخزين.

 

توفر محطة الشحن المنبسطة الثانية 3 في 1 تجربة متطورة بفضل تصميمها الأنيق الموفر للمساحة، وتلبي احتياجات مستخدمي سلسلة هواتف “آيفون 16” الذين يحتاجون إلى حل أنيق وخالٍ من الفوضى للحفاظ على التشغيل الدائم لأجهزتهم مع تقديم نفس قدرة الشحن السريع بقوة 15 واط.

 

تم تصميم محطة الشحن الثالثة 3 في 1 خصيصاً لأولئك الذين يبحثون عن ميزة ضبط أكثر تحكماً، فهي تندمج بسلاسة مع أي بيئة محيطة. يعد هذا الطراز خياراً ممتازاً لمستخدمي هواتف “آيفون 16” الذين يبحثون عن البساطة من دون التأثير على جودة وكفاءة الوظائف أو الطاقة.

 

شحن موثوق وسريع في أي وقت وفي أي مكان

 

تتوافق سلسلة هواتف “آيفون 16″، المدعومة بتقنية “ماج سيف” MagSafe المطورة، بشكل مثالي مع جهاز الشحن المتنقل (باور بنك) “آنكر ماج جو” قوة 10 آلاف ميلي أمبير/الساعة، مما يوفر خاصية شحن لاسلكي سريع للأشخاص دائمي الحركة والتنقل. وبفضل إمكانات الشحن اللاسلكي السريع، يمكن لمستخدمي هواتف “آيفون 16″ و”آيفون 16 برو” و”آيفون برو ماكس” إبقاء أجهزتهم مشحونة طوال اليوم دون قلق.

تضمن سعة جهاز الشحن المتنقل (باور بنك) بقوة 10 آلاف ميلي أمبير/الساعة طاقة تدوم طويلاً، مما يجعله الرفيق الحيوي والأكثر ملاءمة لمستخدمي هواتف “آيفون 16” كثيري السفر أو الذين يقومون بإنجاز مهام عملهم أو يستمتعون بالترفيه أثناء التنقل. كما أن تصميم الشاحن الجذاب يتوّج شكل وإطلالة سلسة هواتف “آيفون 16”.

 

قدرات شحن سريعة لسلسلة هواتف “آيفون 16”

 

يدعم خاصية الشحن السريع لهواتف “آيفون 16 برو” و”آيفون برو ماكس”، مما يتيح للمستخدمين إمكانية شحن أجهزتهم لمستوى طاقة يصل حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط. تُعد هذه ميزة ضرورية للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الذين يطالبون بعمر بطارية طويل الأمد لتشغيل أيام عملهم وأنشطتهم الشخصية دون انقطاع.

 

يعد شاحن “آنكر 511” (نانو 3) الحل الأمثل، حيث يتيح قدرات شحن عالية السرعة من خلال تصميم صغير الحجم. وهذا الشاحن متوافق مع USB-C وشحن “ماج سيف” MagSafe، مما يضمن للمستخدمين إمكانية إعادة شحن هواتف “آيفون” الخاصة بهم بسرعة في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل. كما أن تصميمه الأنيق وسهولة حمله يجعله الرفيق المثالي لأولئك الذين يقدرون الوظائف العملية ومزايا الراحة والملاءمة.

 

تم تصميم مجموعة “آي باور” iPower من “آنكر” Anker لتزويد مستخدمي هواتف “آيفون 16” بمزيج سلس من الإبداع والراحة والحماية. سواء كنت تبحث عن حلول شحن سريع أو ملحقات متميزة مثل حافظة “ماج جو” MagGo الشفافة أو مجموعة واقي الشاشة “إيزي فِت” Easy Fit أو محطات شحن متعددة الاستخدامات 3 في 1، فإن “آنكر” Anker تضمن لك بقاء أجهزتك مشحونة ومحمية باستمرار.

 

وفي حين أن معظم هذه المنتجات متوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن حافظة “ماج جو” MagGo ومجموعة واقي الشاشة “إيزي فِت” Easy Fit ستكون متوفرة اعتباراً من 20 سبتمبر 2024.

 

 

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان