الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض “مارموماك” للرخام والجرانيت

 

 

أعلن محمد عارف، رئيس الجمعية المصرية الإفريقية لصناعة الرخام والجرانيت، أن وفداً من الشركات أعضاء الجمعية سيمثل مصر في معرض “مارموماك” للرخام والجرانيت والذي تستضيفه مدينة فيرونا الإيطالية، والذي سيقام خلال الفترة من الثلاثاء المقبل الموافق 24 حتى يوم 27 سبتمبر.

أكد عارف في تصريحات صحفية له اليوم ، أن الهدف من المعرض هو الاطلاع على كل جديد فيما يخص صناعة الرخام والجرانيت ، مشيرا إلى أن الشركات المصرية ستقوم بزيارة للمصانع والمحاجر في ايطاليا لنفس الغرض.

أشار إلى أن الشركات المتخصصة في إنتاج الرخام والجرانيت بمختلف أشكاله على المشاركة بالمعرض، بالإضافة إلى الشركات المنتجة لماكينات الرخام والجرانيت ومدخلات الإنتاج.

نوه عارف ،إلى أهمية مشاركة الشركات المصرية في المعارض الإيطالية بمختلف القطاعات، الأمر الذي يساهم في زيادة الصادرات المصرية للسوق الإيطالية، وإلى العالم.

أكد عارف أن قيمة صادرات مصر من الرخام والجرانيت – وفقا لأحدث البيانات الحكومية – ارتفعت بنسبة 6% خلال الـ 7 أشهر الأولى من 2024 لتبلغ 266 مليون دولار، في مقابل 250 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2023.

وارتفاع حجم الكميات المصدرة من الرخام والجرانيت المصري خلال تلك الفترة بنسبة 13.7% لتبلغ 1.436 مليون طن في مقابل 1.263 مليون طن.

أخبار ذات صلة

المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية توسيع نطاق الشراكة في مختلف مجالات التنمية

رئيس الوزراء يتفقد مصنع “أسترازينيكا مصر”

رئيس الوزراء يتفقد مصنع “أكديما انترناشيونال” التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية “أكديما”

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع مجموعة “الصين الجنوبية CSGI “التعاون

جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم السبت

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين»

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط تُشارك في حوار البعثة الدائمة للاتحاد الأفريقي في نيويورك رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع شركة "إيفا فارما للصناعات الدوائية" المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية توسيع نطاق الشراكة في مختلف مجالات التنمية شركه "دوباى" تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية ونواب البرلمان في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات ... وزير الاستثمار والتجارة يشارك باجتماع موسع مع مسؤولي مؤسسة Jefferies المالية العالمية رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أسترازينيكا مصر" رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أكديما انترناشيونال" التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات ال... وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية CSGI "التعاون محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض "مارموماك" للرخام والجرانيت «آي صاغة»: ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج “طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور طارق كامل: مبادرة «مدرسة السعادة» خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا...