الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة

 

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، والرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، عن طرح منتج Physio Radiance Expert والذي يأتي كجزء من توسيع خط منتجات العناية الشخصية التابع لعلامتها التجارية ” Physio Radiance “، والتي تُعرف بنهجها المبتكر في العناية بالبشرة والصحة والتي تعتمد بشكل مستمر على استخدام مكونات طبيعية وابتكارات علمية متقدمة لتوفير منتجات تمنح المستهلكين نتائج فعالة.

بفضل التقنية المتقدمة والمكونات الطبيعية ومستخلصات البروبيوتيك الموجودة فيه، يعمل منتج Physio Radiance Expert على ترك تأثير فوري وطويل الأمد لبشرة أكثر صحة وإشراقًا وشبابًا.

ويتكون خط العناية بالبشرة Physio Radiance Expert من منتجين رئيسيين للشباب: “العناية الفورية لحول العيون” و”العناية الفورية للوجه”. وقد تم تصميم هذه المنتجات لاستهداف علامات الشيخوخة من خلال تقليل التجاعيد، والهالات السوداء، والانتفاخات، والخطوط الدقيقة، مع تعزيز بشرة أكثر شبابًا.

ويعمل منتج “العناية الفورية حول العيون” للشباب على تقليل مظهر المسام حول منطقة العين ويؤثر بشكل فعال على تجاعيد البشرة، هذا بجانب مكافحة الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط الدقيقة بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية والبروبيوتيك التي تساعد على إصلاح حاجز البشرة كما إنه يحتوي على مستخلص بيئي من فلفل السشوان لتخفيف الحكة ومكافحة مشاكل البشرة في منطقة العين، مما يمنح المستخدمين مظهرًا أكثر شبابًا من أول استخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم منتج “العناية الفورية للوجه” للشباب في شد الوجه وتحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور تجاعيد العيون، وتجاعيد الجلد، والانتفاخات تحت العينين خلال 10 إلى 15 يومًا من الاستخدام المنتظم وذلك بإستخدام كمية صغيرة تعادل حجم حبة البازلاء مرتين يوميًا، ويمكن للمستخدمين توقع فرق ملحوظ في تماسك البشرة، ولونها وملمسها.

وقال تريفور كونا، مدير التسويق في كيونت: “إن Physio Radiance Expert هو منتج مثير للغاية للأشخاص الذين يبحثون عن حل لمشاكل البشرة المتعلقة بالشيخوخة حيث يقوم بشد ورفع فوري من خلال إصلاح الأضرار السابقة وإعادة ضبط البشرة وحمايتها من التلف المستقبلي كما يعيد للبشرة إشراقتها وتماسكها الشبابي، مما يوفر حلاً للأشخاص المهتمين بالتجاعيد وتهدل البشرة.”

وأضاف: “تحتوي المنتجات التجميلية الجلدية على ثمانية مكونات تم اختبارها سريريًا، وهي مصممة لإعادة ضبط البشرة وإصلاحها وحمايتها. وقد أثبت أطباء الجلدية فعاليتها في تقديم فوائد سريرية كبيرة، سواء للاستخدام الفوري أو للعناية الطويلة الأمد”. وأوضح أن التركيبات الغنية بالبروبيوتيكس تضمن ميكروبيوم بشرة صحي، وهو أمر ضروري للحفاظ على حاجز بشرة قوي ومتين.

أخبار ذات صلة

الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية

وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

وفد استثماري من موريشيوس يبحث إنشاء مشروع لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية في مصر

البنك المركزي: 4.2 مليون بطاقة ائتمان أصدرتها أكبر 5 بنوك عاملة بالسوق المحلية حتى نهاية يونيو 2024

وزير الاستثمار والتجارة يلتقي مسؤولي عدد من البنوك الدولية في المملكة المتحدة

آخر الأخبار
الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة