الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة في السوبر الأفريقي

[editpost_code]

 

يستعد فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لخوض مواجهة مصيرية أمام النادى الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة فى المملكة العربية السعودية.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى مكون من: “محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعمر جابر في الدفاع وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وناصر ماهر في الوسط وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبى وسيف الجزيري في الهجوم “.

ويحتفظ جوميز بأوراق رابحة على الدكة مثل شيكابالا وعمر فرج و وكونراد ميشالاك ومحمد حمدى.

 

ونجح الزمالك في التعاقد مع 5 لاعبين استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي مثل البولندي ميشالاك وعمر فرج ومحمد حمدي وبنتايك والسنغالي سيدي ندياي.

 

وستكون تلك المباراة إعادة لنهائي القرن الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، حين حقق الأهلي لقبها بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعدما استضافت النسخة الماضية للبطولة، التي جمعت الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب الملك فهد بالطائف، يوم 15 سبتمبر من العام الماضي، وتمكن خلالها الفريق الجزائري من التتويج باللقب بعد الفوز على الأهلي بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة

كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي

تشكيل الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الزمالك

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

30 ميدالية.. حصاد المشروع القومي للتايكوندو في بطولة الجمهورية للناشئين

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بدون تشفير

الزمالك بالأسود والأهلي بالأحمر في مباراة كأس السوبر الإفريقي

أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدورى الإسبانى

سعادة غانم مبارك الهاجري مدير عام الهيئة العامة للرياضة – المتحدث الرئيسي في منتدى صناعة الرياضة 2024  

آخر الأخبار
كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم "متحف المستقبل" كأكبر مرية من الذهب في العالم   وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية وزيرة التنمية : عودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4% بنك UBS: انخفاض إنتاج الصلب العالمي بنسبة 7% سنويًا الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر