الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

[editpost_code]

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد منافسه مانشستر سيتي في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب جيميس بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024 – 2025.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة، فيما يحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة.

 

ويدخل السيتي المباراة برغبة تحقيق الفوز بعد التعادل الإيجابي 2 – 2 مع أرسنال فى المباراة الماضية علي ملعب الاتحاد، فضلا عن المعنويات المرتفعة التي تسيطر على اللاعبين بعد الفوز فى كأس رابطة المحترفين.

أخبار ذات صلة

برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي

وسام أبو علي يتقدم للأهلي فى مرمى الزمالك بالسوبر من ركلة جزاء

اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة

4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي

تشكيل الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الزمالك

تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة في السوبر الأفريقي

آخر الأخبار
شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7% مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا