الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

 

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على حساب بنفيكا البرتغالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “النور” ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

وفاز بنفيكا خارج الأرض في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 على حساب سرفينا زفيزدا الصربى ما جعله يحقق أول 3 نقاط في النسخة الجديدة من البطولة.

بينما اقتنص فريق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا بنفس النتيجة 2-1 على حساب لايبزيج الألماني في “ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس.

تاريخ مواجهات بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

تاريخيًا التقى فريقا بنفيكا وأتلتيكو مدريد في مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2015 واقتسما فيها الفريقين النتيجة بواقع 2-1 لكل منهما.

ويعيش أتلتيكو مدريد حالة فنية ومعنوية كبيرة بعد التعادل القاتل الذي اقتنصه محليًا من أنياب ريال مدريد في الوقت القاتل بالديربي الذي انتهى 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوري الإسباني.

ويمني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد بتحقيق النقاط الثلاث الأولى خارج الأرض لضمان التواجد بين الفرق المرشحة للتأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي

البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024

برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على أرسنال الإنجليزي اليوم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر

آخر الأخبار
قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء السيسى يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى Banque Misr & Amazon Payment Services enter strategic partnership with EGYPTAIR to enable seamle... هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات» لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبحث التعاون المشترك جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات غرفة الصناعات الغذائية تشارك للعام الثالث في مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين البنك المركزي المصري يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024 Kaspersky reports increase in ransomware and spyware attacks on industrial systems كاسبيرسكي تكشف عن زيادة في هجمات برمجيات الفدية والتجسس على الأنظمة الصناعية Amazon Egypt Hosts its Annual Seller Summit to Empower Local Businesses to Grow Online العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس تتعاونان لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو Fujifilm Opens New Cairo Office, Boosting Egypt's Healthcare Sector with AI and Digital Innovation فوجي فيلم الشرق الأوسط وإفريقيا تفتتح مكتباً جديداً في القاهرة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر الزراعة: حصاد الهيئة العامة للخدمات البيطرية خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٤ في الرقابة البيطرية والتفتيش على ا... رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية