الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

احتفلت جامعة النيل، برئاسة الدكتور وائل عقل، بتخرج دفعة مميزة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب، التي نظمتها كلية التعليم المستمر بالجامعة، وذلك بحضور ثابت سوباشيتش، سفير دولة البوسنة والهرسك لدى مصر، وحضور أيضاً سكرتير أول سفارة كوت ديفوار، والسكرتير الثالث لسفارة الجمهورية العربية السورية بالقاهرة، وعمرو إبراهيم عبد الرحمن الأتربي، نائب رئيس جامعة بدر للعلاقات الدولية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس محمد الفحام، رئيس نقابة المهندسين بالجيزة، والدكتور يحيى محمود حسن الساعي، رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية الاستشارية.

من جانبها أكدت الدكتورة نيفين عبد الخالق، عميدة كلية التعلم المستمر بجامعة النيل، أن المعسكر الصيفي للشباب تضمن مجموعة متنوعة من البرامج التي ركزت على الذكاء الاصطناعي، البرمجة، الروبوتات، بناء الشخصية، مهارات ريادة الأعمال، وبرنامج اللغة الإنجليزية المتماشي مع المعيار الأوروبي للغات، واستفاد من هذه البرامج أكثر من 200 طالب تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عامًا، مؤكدة في هذا الصدد على أهمية تعزيز المهارات الشخصية والحياتية للشباب من خلال برامج تعليمية ترفيهية مبتكرة.

وأوضحت الدكتورة نيفين عبد الخالق، أن الهدف الرئيسي لكلية التعليم المستمر هو تقديم برامج للتطوير المهني والشخصي، لا تقتصر على الشباب فحسب، بل تمتد لتشمل جميع أفراد الأسرة، واستعرضت مجموعة واسعة من البرامج المتاحة في الكلية لمختلف الفئات العمرية، بما في ذلك برامج تحليل البيانات، الذكاء الاصطناعي، الشبكات، التقييم والمتابعة، تدريب المدرسين، والإدارة الرياضية، مؤكدة أن البرامج التي تقدمها الكلية متاحة بطرق متنوعة، سواء وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت، مما يتيح للجميع فرصة التعلم بمرونة واستفادة قصوى من البرامج المقدمة.

جدير بالذكر أن كلية التعليم المستمر بجامعة النيل الأهلية تعتبر تجربة مجتمعية جديدة تقدمها الجامعة من خلال البرامج المختلفة لكافة الفئات النوعية وفي مختلف المجالات حيث تقدم الكلية كورسات تعليمية متقدمة في مجال الموارد البشرية والهندسة ومهارات التسويق والإعلام والترجمة وكورسات للطلاب وأولياء الأمور وغيرها من البرامج التي من شأنها خدمة المجتمع.

أخبار ذات صلة

Google Pixel 9

الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9

إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة

افتتح “شنايدر إلكتريك” مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024

تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية

أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات»

الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

كاسبيرسكي تكشف عن زيادة في هجمات برمجيات الفدية والتجسس على الأنظمة الصناعية

آخر الأخبار
كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية