الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Mining Grid  تدعم مجتمع البلوك تشين بإطلاق Mining Race وافتتاح صالة عرض في دبي

 استضافت Mining Grid، المزوّد الرائد لحلول تعدين البلوك تشين والبيتكوين، وبدعم من ICONX تكنولوجيز بدبي مؤخرًا حدثًا بارزًا جمع خبراء الصناعة والمبتكرين والمتحمسين وذلك بهدف استكشاف مستقبل الأصول الرقمية. وأعلنت Mining Grid خلال الحدث عن حدثين مهمين، الأول هو الإطلاق الرسمي لـ “Mining Race” الذي طال انتظاره والثاني افتتاح صالة عرض الشركة في منطقة القوز بدبي.
وتعّد منصّة Mining Race  برنامج عالمي مصّمم لتمكين المجتمع من الانخراط والمشاركة بنشاط في سوق التعدين الأولّي، والمساهمة في شبكة البلوك تشين اللامركزية. ولا توفّر هذه المنصّة المبتكرة الوصول إلى فرص التعدين فحسب، بل تعزز أيضًا الوعي والتثقيف حول عملة البتكوين (BTC) وسبل استخدام وتداول العملات المشفرة. وكرمّت Mining Race خلال الحدث أصحاب الإنجازات الأهم ضمن شبكتها وذلك احتفالًا بالابتكار والنجاح والعمل الجماعي في المنصّة. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل صالة Mining Grid التي تم إطلاقها حديثًا في دبي كمركز للمهتمين بالتشفير الذين سيحظون بفرصة استكشاف أحدث التقنيات والعروض العملية لمعدات التعدين المتقدمة.
وأكدت Mining Grid خلال الحدث، الذي رحّب بالضيوف من أكثر من 50 دولة، على الأهمية المتزايدة لتكنولوجيا التشفير والبلوكشين على مستوى العالم. وشهدت العملات المشفرة، وخاصة البيتكوين، تبنيًا متزايدًا كنظام مالي موثوق، حيث يتوقع الخبراء أن ما يصل إلى 25% من التعاملات بالنقد حول العالم يمكن أن تنتقل إلى الشكل الرقمي في المستقبل القريب. وتكمن القوة التحويلية للبلوك تشين في قدرتها على تجاوز الوسطاء التقليديين، وتحويل المعاملات المالية إلى لا مركزية بالإضافة إلى السماح للأفراد والشركات بالتحقق من المعاملات وتيسسير إجرائها وإنجازها بشكل مستقل.
وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم اللاعبين الأساسيين في مجال البلوك تشين والعملات المشفرة على مستوى العالم، وهو ما جعلها مركز رئيسي للابتكار التكنولوجي. ومع الرؤية الاستراتيجية لدبي والبيئة التنظيمية المستقبلية، أصبحت الدولة وجهة جذابّة للشركات والاستثمارات القائمة على تكنولوجيا البلوك تشين.
وقال سليمان الرفاعي، مؤسس وعضو مجلس إدارة شركة Mining Grid: “تتماشى المبادرات التي تطلقها Mining Grid ، مثل Mining Race وصالة العرض الجديدة، مع ازدياد تبني البيتكوين على نطاق واسع والإمكانات التي تحملها تقنية البلوك تشين لجهة إعادة تشكيل الصناعات. ومع تبني المزيد من الشركات والأفراد لفرص التعاملات اللامركزية، فإن مستقبل التمويل أصبح أكثر جهوزية للتحول الرقمي”.
وقال رامي السريدي، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة في Mining Grid: “لقد شهدنا نمو عملة البيتكوين من بضعة سنتات فقط إلى قيمة سوقية تبلغ 1.3 تريليون دولار، وهو ما عزّز ارتباط مستخدمي هذه العملة الرقمية في جميع أنحاء العالم. ومن خلال Mining Race، فإننا نهدف إلى ربط المهتمين بالتشفير ضمن مجتمع واحد وبناء مستقبل أقوى وقائم أكثر على اللامركزية”.

أخبار ذات صلة

البنك الأهلي يكرم “هشام عكاشة” وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الخميس

8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة

المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران

البنك المركزي المصري يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024

آخر الأخبار
البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة