الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

تستعد مدينة جدة لاستضافة النسخة الجديدة من “معرض جدة الدولي للسيارات” لعام 2024، والذي سيقام في “جدة سوبردوم” خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، ويجمع بين أحدث الطرازات وأبرز الابتكارات التقنية والتصاميم المتقدمة في عالم السيارات، ومن المنتظر أن يشهد هذا الحدث إطلاقاً حصرياً من إحدى العلامات التجارية الرائدة، مما يعزز مكانة المعرض كمنصة عالمية لاستعراض أحدث التطورات في هذا المجال.

يُعد المعرض أحد أهم الفعاليات المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يجذب اهتمام عشاق السيارات وخبراء الصناعة، كما يمثل ملتقى رئيسياً لمتابعة أحدث الإطلاقات والابتكارات في صناعة السيارات، تأتي أهمية المعرض في ظل توقعات بنمو مبيعات السيارات في المملكة العربية السعودية لتصل إلى 779,000 سيارة بحلول عام 2032، مما يمنح المملكة حصة سوقية تبلغ 37% في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقًا للمركز الصناعي السعودي، مما يضع المملكة في مقدمة الأسواق الإقليمية ويؤكد دورها المحوري في توجيه مستقبل صناعة السيارات في المنطقة.

يستقطب المعرض أكثر من 300,000 زائر من داخل المملكة وخارجها، حيث يوفر تجربة استثنائية لاستكشاف أحدث ما وصلت إليه صناعة السيارات من طرازات وإكسسوارات وخدمات. كما يتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة، مثل عروض سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، وحلبات سباق الكارتينج، وسباقات المحاكاة، بالإضافة إلى فرصة تجربة قيادة سيارة الأحلام.
سيُقام المعرض في “جدة سوبردوم”، التي تعد أكبر قبة جيوديسية بدون أعمدة في العالم بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ما يضيف بُعداً مميزاً للحدث ويعزز مكانة جدة كمركز عالمي للمعارض والتميز في صناعة السيارات.

أخبار ذات صلة

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

شيري الإمارات

“شيري الإمارات” تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي

هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا

مدبولي يلتقي مسئولي شركة “ستيلانتيس للسيارات” لاستعراض مقترحاتهم

بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية

أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” توقع مذكرة تفاهم مع “هيونداي وكيا وموتور”

رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة

آخر الأخبار
البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل