الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة والتي شهدت تغيرات كبيرة.

شهدت أسعار الفراخ البيضاء ارتفاعًا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم، وذلك بعد تراجعها الطفيف في اليوم السابق. إذ ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء بمقدار جنيهان ليصل إلى 75 جنيهًا، مما يعكس تقلبات واضحة في بورصة الدواجن خلال الفترة الأخيرة.

إذ ارتفع سعر كيلو البانية ليصل إلى 205 جنيهات، متأثرًا بارتفاع سعر الفراخ، وسجل سعر الشيش 195 جنيهًا للكيلو. كما بلغ سعر الوراك 95 جنيهًا، بينما وصل سعر الدبابيس إلى 125 جنيهًا، وسجلت الكبد والقوانص 105 جنيهات.

سجل سعر الأوز البلدي 160 جنيهًا، والرومي البلدي 170 جنيهًا، بينما بلغ سعر الحمام الجامبو 170 جنيهًا، وسجل “الحمام الكداب” 165 جنيهًا.

أخبار ذات صلة

تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الجمعة

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة

هل سينخفض سعر الحديد

آخر تحديث: سعر طن الحديد في مصر اليوم | أسعار الحديد والأسمنت

الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية

لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا

مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشترك

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي