الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

 انطلق في رحلة طهي رائعة مع تجارب تناول طعام فاخرة في منتجع دانات جبل الظنة، المصمم لإسعاد عشاق الطعام وأولئك الذين يبحثون عن ملاذ لا يُنسى. من وجبات الغداء اللذيذة في عطلة نهاية الأسبوع إلى الليالي ذات الطابع النابض بالحياة والأجواء المريحة في الأمسيات بجانب البحر، هناك ما يرضي كل الأذواق.

ليلة الكاري والكباب

ارتقِ بتجربة تناول الطعام في منتصف الأسبوع كل أربعاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً مع ليلة الكاري والكباب في مطعم تايدز. انغمس في مجموعة لا تقاوم من الكاري العطري اللذيذ والكباب المشوي بشكل مثالي، كل ذلك مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد أو ترقية إلى باقة المشروبات المنزلية مقابل 199 درهمًا إماراتيًا فقط.

ليلة تكس مكس

أضف بعض البهجة إلى أسبوعك مع ليلة تكس مكس في مطعم تايدز! كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات النابضة بالحياة للمطبخ المكسيكي. استمتع بمجموعة شهية من الأطباق، من التاكو والانتشيلادا إلى فاهيتا ساخنة. تقدم ليلة تكس مكس وجبة لا تقاوم ستنقل براعم التذوق لديك مباشرة إلى قلب المكسيك.

ليلة شرائح اللحم غير المحدودة

لمحبي شرائح اللحم، تتوفر ليلة شرائح اللحم غير المحدودة يوميًا من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً في C-View وL’attitude وZaiton. استمتع بمجموعة مختارة من قطع اللحوم الفاخرة، مقترنة باختيارك من الأطباق الجانبية. كل هذا مقابل 149 درهمًا إماراتيًا فقط. من شرائح لحم الضلع اللذيذة إلى شرائح اللحم التي تذوب في فمك، تعد هذه التجربة ملاذًا حقيقيًا لعشاق اللحوم، حيث تم إعدادها بخبرة لإرضاء حتى أكثر الأذواق تميزًا.

وجبة غداء نهاية الأسبوع في مطعم تايدز

استمتع بتناول وجبة عشاء فاخرة كل سبت وأحد من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في منتجع دانات جبل الظنة مع برانش نهاية الأسبوع في مطعم تايدز. مقابل 129 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد أو 229 درهمًا إماراتيًا لعائلة مكونة من أربعة أفراد (شخصان بالغان وطفلان) يمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا الاستمتاع بمجموعة من المأكولات الشهية أثناء الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ.

لتعزيز الأجواء النابضة بالحياة، ستؤدي فرقة موسيقية حية عروضها من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 ظهرًا، مما يخلق أجواءً مثالية لقضاء فترة ما بعد الظهر لا تُنسى على البحر. سواء كنت تبحث عن نزهة عائلية أو لقاءً غير رسمي، تعد وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع في مطعم تايدز بتجربة لا تُنسى للجميع.

رشفات وعشاء بجانب البحر

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أمسية أكثر استرخاءً، فإن Sips & Supper by the Sea هي الطريقة المثالية للاسترخاء. متاح يوميًا من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً في Waves أو C-View أو Latitude Bar، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبين منعشين مشروبات مقترنة بطبق رئيسي شهي – كل ذلك أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر العربي.

بسعر 119 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، تعد هذه الباقة مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل، سواء كنت تفضل أجواءً داخلية مريحة أو أمسية منعشة في الهواء الطلق بجانب البحر.

أخبار ذات صلة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة

اتفاقية مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات

عودة “المعرض السعودي للطيران العام” إلى الرياض في حلة جديدة

آخر الأخبار
تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة