الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق

أعلنت مجموعة أدنيك مواصلة استعداداتها لإطلاق النسخة السادسة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب والذي يقام تحت رعاية  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة خلال الفترة من 21 وحتى 24 نوفمبر 2024، في قاعة المارينا بمركز أدنيك أبوظبي   .

ويُنظم المعرض من قبل “كابيتال للفعاليات”، ذراع مجموعة أدنيك للفعاليات، وهو يُشكل ملتقى سنويًا لعشاق الترفيه البحري وأصحاب القوارب والعائلات للاستمتاع ببرنامج مليء بالأنشطة والرياضات البحرية. 

 

وسيمتد الحدث الرائد في القطاع البحري على مدار أربعة أيام، من الساعة 11 صباحًا حتى 9 مساءً، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية والتجارب البحرية المميزة التي ستبرز أحدث الابتكارات في أنماط الحياة البحرية والرياضات المائية.

 

وقد شهد معرض أبوظبي الدولي للقوارب تطورًا ملحوظًا على مر السنين، مع استمرار الجهود لتطوير الحدث من نسخة لأخرى، مما يعزز النجاح المتواصل ويعد بتقديم نسخة أكثر تميزًا في العام الحالي، وسيسهم المعرض بدور محوري في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة بحرية عالمية متنامية، حيث تحيط بها أكثر من 200 جزيرة تتميز بشواطئ رملية خلابة مثالية لمختلف أنواع الرياضات المائية والأنشطة البحرية المميزة.

ويأتي تنظيم المعرض بما يتوافق  مع الالتزام المستمر بالاستدامة وحماية البيئة البحرية والحياة البرية، بالإضافة إلى دعم الابتكار والتميز في قطاعي الرياضات البحرية والترفيه والصناعات البحرية.

 

من المتوقع أن تكون نسخة عام 2024 الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للقوارب، حيث سيستقطب الحدث أكثر من 34,000 زائر من عشاق البحار، وهواة الرياضات، والعائلات، وغيرهم. وسيوفر مرسى أدنيك الموسع، الذي يضم أكثر من 80 رصيفًا جديدًا، مساحة إضافية لاستكشاف المعروضات والتجارب الفريدة. 

وسيعرض المعرض مجموعة واسعة من اليخوت الفاخرة والقوارب الشراعية وبيوت القوارب، إلى جانب مجموعة متنوعة من أدوات ومعدات الصيد، وستتميز هذه النسخة بعرض مشوق للقوارب بمختلف الأحجام والأشكال، مما يتيح للزوار فرصة مثالية لخوض مغامرات بحرية شيقة كما سيتمكن الضيوف من الصعود على متن القوارب واستكشاف التجارب الفريدة التي تقدمها لعشاق نمط الحياة البحرية.

 

ويأتي تنظيم هذا المعرض الرائد بالتزامن مع الجهود المتواصلة التي تبذلها أبوظبي لتعزيز مكانتها كوجهة مفضلة لأولئك الذين يسعون لتجربة أنماط الحياة البحرية الفاخرة والترفيهية، ويعد “اكتشف أبوظبي”، العلامة التجارية لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، الشريك الرسمي للوجهة في هذا الحدث. 

 

أخبار ذات صلة

“الإمارات للعطور والعود” ينطلق غدا في “إكسبو الشارقة” ويستمر حتى 13 أكتوبر

إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة

مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار

اكتشف الأناقة الأفريقية: “أمبيانس باي تالاتا” تطلق تشكيلتها لأول مرة في الإمارات

معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 يختتم فعالياته في مركز دبي

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة

آخر الأخبار
تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة