الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال

تقدمت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار، مذكرة إلى رئاسة الجمهورية الجزائرية، وإلى الخارجية الجزائرية، وزارة العدل، والسفارة المصرية بالجزائر ضد أحمد عز، لتعرضها لخيانة الأمانة والنصب، والتهديد بحبسها حال قدومها إلى مصر.

وجاء في نص المذكرة: “الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بشكواي هذه والمتمثلة في تعرضي للنصب والاحتيال وخيانة الأمانة من طرف السيد عبد العزيز عز المصري الجنسية والسيد سيد خميس المصري الجنسية والمتمثلة في عدم دفع مستحقات عتاد إلكترونية وقيمتها 12 ألف يورو، وكذلك تعرضت عند مطالبتي بتسديد المبلغ للتهديد والشتم والإهانة والتوعد بتلفيق لي تهمة تمس شرفي وعرضي عن طريق رسائل صوتية مرسلة لي عبر رقم هاتفي الشخصي من السيدة شاهيناز النجار المصرية الجنسية زوجة السيد أحمد عبد العزيز عز المصري الجنسية”.

وأضافت أنها تقدمت بعدة شكاوى لدى السلطات المصرية والسويسرية بسبب إقامتها المزدوجة في الأراضي السويسرية والجزائرية من خلال تعيين عدة محامين في مصر الشقيقة، لكن كل محاولات استرداد حقوقها يتم التماطل فيها وتم حفظها، وذلك لاستغلال نفوذ الشخص المعني وزوجته في التأثير على سير الشكاوي، لأن هذا الأخير كان عضوا في مجلس الشعب سابقا مع زوجته، وكذلك المذكور أدناه مرشح جديد لعضوية مجلس الشعب المقبل.

وتناشد ياسمين نيار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والسلطات المصرية، الوقوف إلى جانبها ومساعدتها في استعادة حقوقها المسلوبة من قبل المذكورين أسمائهم في المذكرة التي تم تقديمها.

ومن المقرر أن تصدر ياسمين خلال الفترة المقبلة كتابا، تتناول فيه مسيرة حياتها، وتكشف فيه كافة الأزمات التي تعرضت لها، وما تعرضت له من نصب واحتيال خلال مسيرتها الفنية.

أخبار ذات صلة

نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة

شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة

البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي

تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات

اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة

محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما

منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري