الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

GoDaddy تطلق خدمة WordPress Hosting المدعومة بالذكاء الاصطناعي لرواد الأعمال المصريين

أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها بإدماج تقنية الذكاء الاصطناعي إلى منتجها WordPress Hosting، وذلك لمساعدة المصممين والمطورين على توفير الوقت والجهد اللازم لأداء مجموعة متنوعة من المهام.

وتساهم الخدمة الجديدة في تسهيل إنشاء المواقع الإلكترونية على موقع ووردبريس المُدار. وتبدأ العملية بطرح مجموعة من الأسئلة على المستخدمين حول طبيعة أعمالهم وأهدافهم من إنشاء الموقع. وهنا تبدأ مهمة برنامج GoDaddy المدعوم بالذكاء الاصطناعي، الذي يقوم تلقائياً بإنشاء قالب للموقع مع المحتوى والصور المناسبة بالاستفادة من الإجابات المقدمة. ويتمتع المستخدمون بإمكانية التحكم الكامل بمحتوى الموقع الإلكتروني، حيث يمكنهم مراجعته وتعديله قبل إطلاق الموقع، مما يضمن انسجامه مع جوهر علاماتهم التجارية وعرضه لأحدث المعلومات الدقيقة حولها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية: “نهدف إلى تزويد رواد الأعمال والمصممين بأدوات رقمية مبتكرة من شأنها تسريع رحلتهم نحو التحول الرقمي. ومن خلال دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي مع موقع ووردبريس المُدار من GoDaddy، نقدم لرواد الأعمال المصريين حلاً فعّالاً وسهل الاستخدام يوفر إمكانية الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة”.

وتساعد التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من GoDaddy على إنشاء مواقع إلكترونية في خطوات قليلة، كما تم إدماجها في Hub، لوحة التحكم من GoDaddy المخصصة لمصممي ومطوري المواقع، مما يتيح لهم توفير الوقت اللازم لأداء المهام اليومية من خلال الأدوات المدمجة في لوحة التحكم، بغض النظر عن المكان الذي يستضيف الموقع. كما تساعد هذه اللوحة المتكاملة المصممين والمطورين على تطبيق مجموعة كاملة من التحديثات على الموقع بشكل فعال، إضافة إلى أتمتة الفواتير والتواصل مع العملاء، وإنشاء تحليلات حول الأداء والتحسينات، فضلاً عن المحافظة على أمان الموقع من خلال تلقي تنبيهات تلقائية حول التهديدات السيبرانية المحتملة.

أخبار ذات صلة

إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة

مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا تعلن عن أفضل 10 متأهلين للتصفيات النهائية لدورتها لعام 2024

لوجيك للاستشارات تتعاون مع جوائز مصر لرواد الأعمال لتمكين روّاد الأعمال المصريين

منصة “ممكن” توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة

GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي*

قمة "Ripple Summit"

الأكاديمية العربية تطلق فاعليات قمة “Ripple Summit”لدعم رواد الأعمال

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك...