الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع “لامبورغيني أبوظبي

يعلن “أسبوع الموضة في الشرق الأوسط” بفخر عن شراكة استراتيجية مع “لامبورغيني أبوظبي ودبي” كشريك السيارات الرسمي للنسخة الثالثة المنتظرة من الحدث. تعكس هذه الشراكة التزاماً مشتركاً بالتميز والفخامة والابتكار، مما يُعزز تجربة الحضور في هذا الحدث المتميز في عالم الموضة. وفي هذا السياق، صرح راكان تركي، الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني أبوظبي ودبي: “نحن فخورون بأن نكون الراعي الحصري للسيارات في أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024. نسعى للاحتفاء بالتميز في الحرفية بمختلف أشكالها، ولإبراز الجوهر الحقيقي لعلامة لامبورغيني لجمهور دبي المتميز.” تُجسد هذه الشراكة روح الابتكار والتصميم المتقدم الذي يتميز به الحدث، مما يتوافق تماماً مع رؤيته وقيمه الأساسية.

 

سيُعقد أسبوع الموضة في الشرق الأوسط من 4 إلى 10 نوفمبر في فندق “أتلانتس ذا رويال”، ليشكل منصة مثالية لفعالية استثنائية تضم عروض أزياء مدهشة، فعاليات حصرية، وفرصاً متميزة للتواصل. يتوقع أن يوفر الحدث للحضور تجربة فريدة تمزج بين الأزياء الراقية والتفوق في عالم السيارات، مما يجسد أعلى معايير الفخامة. يُعد أسبوع الموضة في الشرق الأوسط أكثر من مجرد حدث؛ فهو احتفالية نابضة بالإبداع، والرفاهية، والأناقة. اغتنموا هذه الفرصة الفريدة لتشهدوا أرقى صيحات الموضة!

 

وفي هذا السياق، أكد سيمون جي لو غاتو، الرئيس التنفيذي ومؤسس أسبوع الموضة في الشرق الأوسط، أن “الشراكة مع لامبورغيني أبوظبي ودبي، والتي ستُقام في فندق ‘أتلانتس ذا رويال’، تُبرز التزامنا بتقديم مستويات غير مسبوقة من الفخامة والابتكار لجمهورنا المتميز خلال هذا الحدث المرتقب.”

 

تُعد النسخة الثالثة من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط الأكثر تميزاً حتى الآن، حيث ستقدم عروض أزياء راقية رائعة من 12 مصمماً بارزاً على مدى أربعة أيام. سيستعرض كل مصمم مجموعات مختارة بعناية، تبرز أفضل أعماله حتى الآن. سيتم الإعلان عن التشكيلة الكاملة قريباً، مما يعد بعرض استثنائي من الإبداع والابتكار في عالم الموضة.

 

يقدم أسبوع الموضة في الشرق الأوسط تجربة فريدة تمتد على مدار سبعة أيام. يفتتح الحدث بيوم صحفي في “أورا سكاي بول” بإطلالات خلابة، يتبعه حفل افتتاح أنيق في “لا أموا بيسترو ديل ماري”. يُختتم هذا الحدث المتميز بحفل ختامي راقٍ في “بار دو بورت” وعشاء تكريمي في مطعم “سوشي سامبا”. تُعد هذه الفعالية فرصة لا تُفوت لكل عشاق الموضة والفخامة

 

.

أخبار ذات صلة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

“بارك بوينت” تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض

“مدن”القابضة تتعاون مع “إي آند مصر”لاعادة رسم مستقبل المدن الذكية برأس الحكمة

أحدث مقدمات شقق الإسكان الاجتماعي في مصر.. شروط وحجز

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك... قنوات "دبي للإعلام".. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع