الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

متحدث الإسكان المصرية يكشف تفاصيل الطرح الجديد في 15 مدينة

 

 

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان المصرية، تفاصيل جديدة عن طرح وحدات سكنية جديدة، تعد أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم في 15 مدينة جديدة، مشيراً إلى أن التسليم سيكون فورياً.

 

 

وقال متحدث وزارة الإسكان، في تصريحات تليفزيونية، إن إتاحة كراسات الشروط للوحدات الجديدة بنهاية شهر أكتوبر، متابعاً أنه سيتم إتاحة كراسة الشروط “آون لاين” على موقع الوزارة.

 

وتابع “خطاب” أنه سيتم إجراء قرعة يدوية لتحديد الفائزين بالوحدات السكنية، مؤكداً أن هناك زيادة طفيفة جداً في أسعار الطرح الجديد وحدات الإسكان.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إلى أن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري، يتضمن 6575 وحدة سكنية في 15 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر – أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – العبور – الشروق – العاشر من رمضان – السادات – المنيا الجديدة – غرب قنا الجديدة – ناصر – غرب أسيوط – دمياط الجديدة).

أخبار ذات صلة

«EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولوجيا السريعة

“دال” للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها في غرب القاهرة

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدا... شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات وزيرة التنمية تستعرض جهود الوزارة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظتي شمال وجنوب سيناء حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر «مالية عجمان» تنظّم ورشتيّ عمل للجهات الحكومية حول ضريبة القيمة المضافة وضريبة الشركات