الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بمقر ديوان عام الوزارة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، و تأتي هذه الزيارة في ضوء العلاقات الوطيدة والمتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين والتي تشهد نموًا وتطورًا ملحوظًا على كافة المستويات الرسمية والشعبية مما يعزز من أواصر التعاون والترابط بين الجانبين في مجال الطيران المدني.

 

وفي مستهل اللقاء، رحب وزير الطيران المدني بالسفيرة البحرينية، مؤكدًا على عمق العلاقات السياسية والتاريخية التي تجمع البلدين على كافة الأصعدة؛ حيث يأتي في مقدمتها مجال الطيران المدني بما يعكس الحرص المتبادل على الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب لصالح البلدين ويعزز من تحقيق التكامل وتوحيد الرؤى وتبادل الخبرات في كافة الأنشطة المعنية بمجال النقل الجوي، مشيدًا بالدور الحيوي الذي تلعبه مملكة البحرين في مجال صناعة النقل الجوي بمنطقة الخليج لما تحظى به من خبرات متميزة وثقافة واسعة في هذا المجال.

 

ومن ناحيتها، أعربت سفيرة مملكة البحرين عن سعادتها بهذا اللقاء المثمر، مؤكدة سعي بلادها إلى توسيع أطر التعاون مع الجانب المصري، بما يحقق التطلعات المستقبلية للجانبين، متمنية مواصلة النهضة والازدهار في كافة أنشطة الطيران المدني، معربة عن تمنياتها لوزير الطيران المدني، بدوام النجاح والتوفيق في أداء مهامه الوطنية بما يسهم في استمرار وتيرة التعاون بين البلدين الصديقين ويدعم جهود التنمية والتطوير التي تنتهجها وزارة الطيران المدني على كافة المستويات.

أخبار ذات صلة

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية إطلاق اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" على الملعب التاريخي لـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني في 20 أكتوبر ا... Gaming, New Media, and E-Commerce – Highlights of the Upcoming VCs Meetup in Dubai شركة "سڤن" توقع اتفاقية مع "ماتيل" لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في السعودية وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين أدنوك للغاز تستخدم تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكوناتٍ بديلة ضرورية عند الطلب "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية Latest Technologies and Trends in the Emerging Startups Ecosystem at AIM Congress 2025 أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية في المعلومات والمالية والطاقة المتجددة والفضاء ضمن فعاليات الدو... منى ذو الفقار: صناعة التمويل متناهي الصغر تنمو بـ 19% لتتجاوز 93 مليار جنيه الغرفة التجارية بسوهاج تعقد اجتماعا موسعاً مع مجلس إدارتها لمناقشة التعاون المشترك مع جهاز تنمية الم... خبير اقتصادي يكشف هل ستنجح الحكومة في خفض معدلات التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي