الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بموجب اتفاقية استراتيجية مدتها 9 سنوات:

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

أعلن “طيران الرياض”، الناقل الجوي الجديد للمملكة العربية السعودية، عن إبرام اتفاقية استراتيجية جديدة، لمدة تسع سنوات، مع نادي “أتلتيكو مدريد”، لإعادة تسمية ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليحمل اسم ملعب “طيران الرياض ميتروبوليتانو” حتى عام 2033.

 ومن المقرر أن يتم الكشف عن التسمية الجديدة للملعب رسميًا يوم 20 أكتوبر، خلال المباراة القادمة لنادي أتلتيكو مدريد. حيث يشهد الآلاف من المشجعين الحاضرين ظهور الاسم الجديد للملعب على الواجهات الرئيسية بشعار طيران الرياض.

 وتأتي هذه الخطوة ضمن اتفاقية الشراكة بين طيران الرياض ونادي كرة القدم الإسباني أتلتيكو مدريد، والتي تم توقيعها في 10 أغسطس 2023. حيث أصبح “طيران الرياض” بموجب الاتفاقية، الراعي الرسمي وشريك الطيران الحصري للنادي، إضافة إلى الشريك في التسمية الجديدة لملعب الفريق، وتضمنت الاتفاقية ظهور شعار “طيران الرياض” في مقدمة القميص والزي الرسمي للاعبي نادي أتلتيكو مدريد.

 وتجسد هذه الشراكة التاريخية نقطة تحول محورية في العلاقة بين “طيران الرياض” ونادي “أتلتيكو مدريد”، حيث أصبح طيران الرياض بموجبها الراعي الأكثر أهمية في تاريخ النادي، بما يعزز مكانته كداعم رئيسي لأحد أكبر الأندية الأوروبية.

 وتقوم هذه الشراكة على رؤية مشتركة تتجاوز حدود الرياضة التقليدية، حيث تركز على الابتكار والتميز والاستدامة باعتبارها ركائز أساسية للنمو المستقبلي.

 كما يسعى الطرفان إلى إعادة تعريف تجربة المشجعين والزوار على مستوى عالمي، عبر تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تُثري تجاربهم.

 وتفتح هذه الشراكة آفاقًا جديدة للتواصل مع جماهير واسعة ومتنوعة، تمكن كلا الطرفين من تعزيز حضورهما الدولي.

 ويستعد طيران الرياض للانطلاق رسميًا في منتصف عام 2025، ليضع لنفسه بصمة بارزة في صناعة الطيران من خلال التزامه بتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائه المسافرين من وإلى الشرق الأوسط، انطلاقًا من مقره الرئيسي في الرياض.

 وسيربط ضيوفه المسافرين بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030، عبر الاستفادة من موقع المملكة الجغرافي بين آسيا وأفريقيا وأوروبا.

 وقال الرئيس التنفيذي لطيران الرياض توني دوغلاس، عن هذه الشراكة: “هذه لحظة مهمة في مسيرة الشراكات لطيران الرياض في عالم كرة القدم، حيث نشهد فيها إعادة تسمية أحد أبرز الملاعب في العالم ليصبح “ملعب طيران الرياض ميتروبوليتانو”.

 وأضاف: “إن وجود اسم “طيران الرياض” على هذا المعلم الرياضي العالمي التاريخي لا يمثل فقط خطوة استراتيجية لتعزيز حضورنا في عالم الرياضة العالمية، بل يسهم أيضًا في تعزيز مكانة المملكة ومدينة الرياض والشركة على الصعيد الدولي”.

 من جهته أوضح، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل: “فخورون بالإعلان عن تمديد شراكتنا مع طيران الرياض، والتي بموجبها سيتم تسمية ملعبنا بملعب “طيران الرياض متروبوليتانو”.

أخبار ذات صلة

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

آخر الأخبار
سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا... خطوات سهلة وسريعة انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية