الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إن تي تي داتا تستعرض ابتكاراتها القائمة على الذكاء الاصطناعي في جيتكس 2024

أعلنت إن تي تي داتا، الشركة الرائدة في البنية التحتية وخدمات تقنية المعلومات، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وسيكون محور المشاركة هذا العام هو “تمكين المستقبل: حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل رقمي آمن”، حيث تستعرض الشركة أحدث ابتكاراتها وحلولها في مختلف القطاعات التقنية مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتطبيقات وتحليل البيانات.

ومن أبرز ملامح مشاركة إن تي تي داتا في الفعالية لهذا العام عرض NT-Tina – الإنسان الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمزود بالنموذج اللغوي من الشركة، حيث يتفاعل مع الزوار في جناح إن تي تي داتا بحوار طبيعي يستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي التوليدي على تعزيز تجربة العملاء. كما يمكن لـ NT-Tina الاستفادة من القدرات المتقدمة مثل التعرف إلى الكلام وتعلّم الآلة والمعالجة اللغوية الطبيعية للإجابة عن الأسئلة حول حلول الإنسان الرقمي، وعرض مستقبل التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي باستخدام التعابير ومهارات التواصل الواقعية.

من الجدير بالذكر أن تقنية الإنسان الرقمي من إن تي تي داتا تمثل رؤية الشركة للحلول الذكية، والتي تجمع بين تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي لتحقيق تجارب تفاعلية ذات طابع شخصي. وقد استخدمت إن تي تي داتا الإنسان الرقمي في عدد من الفعاليات الرياضية العالمية مثل البطولة البريطانية المفتوحة وطواف فرنسا وكأس العالم لكرة السلة، حيث قدم خدمات بارزة كخبير رياضي ودليل للفعاليات.

كما تسلط الشركة الضوء على الذكاء الاصطناعي وحلول الأمن السيبراني بما فيها حلول SASE و XSIAM المدارة في جيتكس، وهي عمليات أمنية قائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومصممة لحماية المؤسسات والأعمال من الهجمات السيبرانية المتطورة عبر الإمكانات المتقدمة لاستقصاء التهديدات والاستفادة من الرؤى المكتسبة من قياس البنية السحابية والشبكات والنقاط النهائية. وتقدم الشركة كذلك مجموعتها من التطبيقات المخصصة للقطاعات والمصممة لتلبية الاحتياجات الدقيقة لكل قطاع.

في تعليقه على الأمر قال برجاق سويدان، المدير التنفيذي لشركة إن تي تي داتا في الشرق الأوسط: “أسهم الذكاء الاصطناعي في تطوير تجربة المستخدمين، وهو ما تعكسه منتجات وحلول إن تي تي داتا المتميزة، فنحن نستفيد من إمكانات الذكاء الاصطناعي لتزويد عملائنا بالخدمات المؤسسية المدارة بأعلى مستويات الكفاءة. كما عملنا على دمج الذكاء الاصطناعي في مختلف التطبيقات وحلول البنية التحتية والحلول السحابية لتمكين الشركاء والعملاء من مواكبة أحدث التوجهات.”

وأضاف: “وتبيّن الحلول التي تعرضها إن تي تي داتا خلال جيتكس كيف يمكن للمؤسسات الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية وتحقيق تجارب رقمية ذات طابع شخصي.”

تشارك إن تي تي داتا في المنصة D10 بالقاعة H25 في “سايبر فالي”، ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا من الشركة للقاء العملاء والشركاء لمشاركة قصص النجاح وإقامة العروض الحيّة للحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي.

أخبار ذات صلة

نداء” تستعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال اتصالات المهام الحرجة خلال مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء

جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024

دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر ” أسماء النطاق” نوفمبر المقبل

مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء

مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟

مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد

آخر الأخبار
القومي للخاص ذوي الإعاقة ينظم المعرض الرابع عشر لمنتجات ذوي الإعاقة بمحافظة السويس وزير البترول يستعرض مستجدات التسويق للفرص الاستثمارية وجذب الاستثمار البنك المركزي في كوريا الجنوبية يخفض أسعار الفائدة التضخم في ألمانيا ينخفض إلى 1.8% خلال سبتمبر وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات مع وزيرة الخارجية الرومانية تمهيدًا لزيارتها إلى مصر وزيرة البيئة تلقي كلمة مصر في الجلسة العامة بعنوان الطريق نحو COP29 وزير الإنتاج الحربي يقوم بجولة تفقدية مفاجئة لشركة "أبو زعبل للكيماويات المتخصصة" وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطومة مياه الشرب بمدينتى العبور والقاهرة الجديدة التضامن: عقد 685 لجنة تظلم على مستوى محافظات الجمهورية خاصة ببطاقة الخدمات المتكاملة وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات السكنية والخدمية والترفيهية بالعلمين الجديدة وزير المالية: «البريكس» يمكن أن يلعب دورًا مؤثرًا فى إعادة تشكيل الهيكل الاقتصادي العالمي سويلم: مشروعات الرى الحديث تُسهم فى ترشيد المياه وزيادة إنتاجية المحاصيل ودخل المزارعين إن تي تي داتا تستعرض ابتكاراتها القائمة على الذكاء الاصطناعي في جيتكس 2024 نداء" تستعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال اتصالات المهام الحرجة خلال مشاركتها في جيتكس جلوبال 202... الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تشارك بمؤتمر ومعرض مصر الدولي للصحة "Egy Health" إقبال كبير على اللحوم والدواجن بمنافذ «حياة كريمة» سعر سيارة ميني كوبر كابريوليه موديل 2025 انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بالجيزة تعرف على أنواع سرطان الرئة ريهام عبد الغفور تتعاون مع إياد نصار فى مسلسل ظلم المصطبة