الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno Camon 30S

 

أدرجت شركة تكنو Tecno، هاتفها الجديد Camon 30S رسميا على موقع الإلكتروني العالمي التابع لها، توفر القوائم نظرة شاملة على المواصفات التي يقدمها الهاتف، الذي من المتوقع أن يغزو العديد من الأسواق العالمية خلال الأيام المقبلة.

بحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، يتميز هاتف تكنو الجديد Camon 30S، بشاشة منحنية من نوع OLED، بقياس 6.78 بوصة، بدقة FHD+، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، يمكن أن تصل هذه الشاشة إلى ما يصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع في وضع السطوع العالي.

توفر اللوحة ذات 10 بت تغطية 100% لمساحة الألوان DCI-P3، وهي محمية بزجاج Gorilla Glass، كما تأتي الشاشة مع دعم للأصابع المبللة، وتستخدم تعتيم PWM يبلغ 2160 هرتز لتوفير راحة أفضل للعين.

يعمل معالج ميدياتك Helio G100، على تشغيل هاتف تكنو الجديد Camon 30S، مما يجعله جهاز 4G، وهو متوفر بثلاثة سعات تخزين تبلغ: 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت، و 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت، و 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت، ويأتي الهاتف مع دعم 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، التي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز هاتف Camon 30S بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX896، مقاس 1/1.56 بوصة وميزة التثبيت البصري للصورة OIS، مصحوبة بمستشعر عمق 2 ميجابكسل، وتحتوي الكاميرا الأمامية، الموجودة في فتحة مثقوبة، على مستشعر بدقة 13 ميجابكسل وفلاش LED مزدوج.

حصل هاتف تكنو Camon 30S على تصنيف IP53 لمقاومة الغبار والماء، كما يحتوي أيضا على مكبرات صوت استريو مع دعم Dolby Atmos ولكنه يفتقر إلى مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وللأمان، يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

يتوافر هاتف تكنو Camon 30S، للبيع في باكستان بأربعة ألوان هي: الأزرق، والبنفسجي، والأسود، والذهبي، مقابل سعر يبلغ  215 دولار (أي ما يعادل 10.444 جنيها مصريا)، يتميز الطراز الأزرق بتقنية تغيير اللون، حيث يتحول من اللون الأرجواني الفاتح إلى الأزرق الداكن في ضوء الشمس.

أخبار ذات صلة

«إي آند مصر» تعين أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لـ«إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية»

سعر ومواصفات تكنو Tecno Spark 30C 5G

أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024

“واحة دبي للسيليكون” تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية

آخر الأخبار
حقيقة إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024 وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم الجديد لصندوق الأمم المتحدة للسكان " ايڤرجرو" تنطلق بالقافلة الإرشادية الثانية لتعزيز الزراعة في صعيد مصر بالتعاون مع الاتحاد العربي لل... وزير العمل يُعلن بدء اجراءات استخراج شهادات مستوى المهارة وتراخيص مزاولة الحرفة للعمالة غير المنتظمة «إي آند مصر» تعين أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لـ«إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية» مؤتمر صحفى غدا لرئيس الوزراء لإعلان تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمى وزير الاستثمار يلتقي وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية السعودية لبحث سبل تنمية وتطوير علاقات التعا... وزير الإسكان يتابع منظومة الصرف الصحى والصناعى بالعاشر من رمضان وزير الإسكان يتابع سير العمل ومستجدات الموقف التنفيذي بعددٍ من مشروعات القاهرة الجديدة تعرف على أكثر 10 شركات تداولا بالبورصة خلال جلسات الأسبوع الماضى وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً مع رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب المغرب يواجه أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا 2025 إسبانيا يواجه الدنمارك اليوم في دوري الأمم الأوروبية الليلة مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم السبت أسعار العملات في مصر اليوم السبت أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت