الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، طقسا معتدلا فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم تأثر البلاد بـ شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة على بعض المناطق، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السلوم ومطروح .

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 37 درجة، والصغرى 21، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 24.

أخبار ذات صلة

السيسى: انتصار أكتوبر يؤكد عبقرية الشخصية المصرية فى صناعة المستحيل

نائب وزير الصحة يتفقد بشكل مفاجئ مركزي صحة المعصرة وطرة

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة “هيلمريتش آند باين” بالكامل في «أدنوك للحفر»

الضرائب: ممول المناطق الضريبية المدمجة بالقاهرة مطالبين بتفعيل حساباتهم اعتبارا من غد

غدًا صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر أكتوبر 2024

حريق بمخزن أحذية في الموسكي

ميزة جديدة في أندرويد 16 الجديد

“بل العالمية” تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين

آخر الأخبار
السيسى: انتصار أكتوبر يؤكد عبقرية الشخصية المصرية فى صناعة المستحيل عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع م... داليا مبارك تجدد تعاونها مع ألحان ياسر بوعلي في أغنيتين بألبوم "بصمة" قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعمالها وتوصي بدعم الابتكار في الصناعات المرتبطة وتحس... جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات Madinet Masr signs a strategic partnership with "Redcon Spain Construction" to accelerate constructi... شركة مدينة مصر توقع شراكة مع "ريدكون إسبانيا للإنشاء" لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي مسؤولو اندرايف يكشفون عن استراتيجيتها للتحول إلى Super app ورسالتها الاجتماعية في معرض جيتكس العالمي "المنتور" تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالا... بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعماله وتوصي بدعم الابتكار وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة وزير المالية: الإصلاح المالى والاقتصادي عملية ممتدة ومستدامة البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي Q Developments announces its newest project in New Zayed City, West of Cairo وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة نائب وزير الصحة يتفقد بشكل مفاجئ مركزي صحة المعصرة وطرة EFG Hermes Successfully Completes the Sale of Helmerich & Payne's full stake in ADNOC Drilling T... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... EFG Hermes Concludes Advisory on EGP 450 Million Issuance for EFG Corp-Solutions, the Second in its ...