الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“المنتور” تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالات

في إطار حرصها على تحقيق مزيد من الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم فرص تدريبية للجميع، تواصل منصة “المنتور” الرائدة في تقديم الحلول التعليمية الرقمية، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، إتاحة اشتراكات جديدة في المنصة لتوفير فرص تدريبية للشباب والموظفين في مختلف القطاعات، معلنة عن تحقيق نتائج مميزة في إطار مبادرة “اتعلم وعلم غيرك”، التي انطلقت في يونيو الماضي، بهدف دعم 10,000 مستفيد من فئات متنوعة، من خلال تقديم اشتراكات مجانية في منصة المنتور التعليمية، مما يتيح لهم الوصول إلى محتوى تعليمي غني ومتعدد.

و قال إبراهيم كامل، الرئيس التنفيذي والشريك المُؤسس لشركة المنتور، إن مبادرة “اتعلم وعلم غيرك” التي اطلقتها شركة المنتور بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، نجحت في الربع الأول من المدة المقررة في برتوكول التعاون والبالغة عام، من تدريب 2,500 مستفيد، مشيرا إلى أن المجالات التي شهدت الإقبال الأكبر خلال هذه الفترة هي اللغات، تلتها العلوم والتكنولوجيا، ثم الفنون والتصميم.

وأضاف كامل، في بيان صادرعن “المنتور” اليوم، إنه مع انتقال المبادرة للربع الثاني من المدة المقررة، منحت المؤسسة 2500 اشتراكا جديدا، مما رفع العدد الإجمالي للمتدربين إلى من 5000 متدرب، مؤكدا استمرار “المنتور” في استهداف فئات جديدة من خلال شراكتها مع مؤسسة مصر الخير، حيث استكمال تقديم 5000 اشتراك جديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح كامل، أن “المنتور” لا تقف عند تقديم هذه الاشتراكات، وإنما تركز كذلك على مراقبة أثر هذه الاشتراكات لتعزيز التجربة التعليمية، من منطلق حرصها في أن تساهم هذه المبادرة في تحسين نوعية التعليم في مصر، كون هذه المبادرة خطوة كبيرة لتحقيق ذلك.

وأشار كامل، إلى أن المنتور تدرس التعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، لتوفير فرص تدريبية في مختلف مجالات سوق العمل للشباب غير القادرين على تطوير مهاراتهم، في ضوء سعي ” المنتور” لإتاحة التدريب والتطوير لأكبر عدد ممكن من الشباب، وذلك في إطار إيمانها بأهمية التعليم في تحقيق التنمية المستدامة.

هذا وكانت منصة “المنتور” قد أعلنت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير عن تقديم 10 آلاف منحة مجانية للاشتراك على المنصة، التي توفّر محتوى تعليميًا عالي الجودة باللغة العربية من خلال أكثر من ١٢٠٠ دورة تغطي أكثر من 14 تخصصًا، وذلك ضمن مبادرة “اتعلَّم وعلِّم غيرك” التي انطلقت في يونيو الماضي. ومنذ ذلك الحين، قامت مؤسسة مصر الخير بتوزيع هذه المنح على المستفيدين المستحقين، بما في ذلك شباب الجامعات والخريجين الباحثين عن العمل، وكذلك الموظفين والعاملين في قطاع المنظمات غير الربحية الراغبين في تطوير مهاراتهم. تهدف الشراكة إلى تمكينهم من الوصول إلى المعرفة، وتعزيز قدراتهم وفرصهم في التعلم. يتم تقديم هذه الاشتراكات على مدار عام كامل، مع تركيز الشراكة على تنمية مهارات طلبة الجامعات، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرأة المعيلة، وطلاب المدارس المجتمعية التابعة لمؤسسة مصر الخير، في عدة تخصصات متنوعة.

أخبار ذات صلة

“ساب” تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024

تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك!

بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاستهلاكي

جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي اف چي للحلول التمويلية

هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا

فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية

مطار الملك سلمان الدولي و”إي دبليو بارتنرز” يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودية والصين

آخر الأخبار
وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي "ذا لاكجري ريل استيت" تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة للملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين لمنظمة التأمين الأف... "ساب" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024 «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه مع تهديدات الصين وتوقعات خفض الفائدة تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك! الفنان محمود قابيل عن مشاركته في نصر أكتوبر: أُصبت 3 مرات الصحة تعلن عن ضخ كميات كبيرة من ألبان مرضى التمثيل الغذائي للمراكز العلاجية بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاس... "البريد المصري" يستضيف.. ورشة "بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية" الرئيس السيسي يشكر أبطال حرب أكتوبر: مهما قولنا لن نوفيكم حقكم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يستقبل وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث سبل دعم الشراكة والتعاون وزير الصحة يُعلن محاور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية  (PHDC'24) وزير البترول يشهد توقع اتفاق شراكة بين إيجاس وكوبيلوزوس اليونانية فى تجارة ونقل وتوريد الغاز الطبيعى السيسى: انتصار أكتوبر يؤكد عبقرية الشخصية المصرية فى صناعة المستحيل عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع م... داليا مبارك تجدد تعاونها مع ألحان ياسر بوعلي في أغنيتين بألبوم "بصمة" قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعمالها وتوصي بدعم الابتكار في الصناعات المرتبطة وتحس...