الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والترفيه

أعلن هيلتون لندن متروبول عن تعيين جورج خليفة كمساعد مدير المبيعات والترفيه لمنطقة الشرق الأوسط، لتسخير معرفته وخبرته في الفندق المفضل لدى الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وذلك من خلال سجله الحافل الذي سيمكّنه من أداء دوراً محورياً يتضمن الإشراف على جميع الأنشطة والأعمال الخاصة بالمنطقة.

ويتمتع جورج بخبرة تمتد لسبع سنوات في مجال الترفيه وإدارة المبيعات في قطاع الضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك خبرته في مجموعة فنادق هيلتون، كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق، وعمل سابقاً كمدير مبيعات في فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، وكان عضواً رئيسياً في فرق ما قبل الافتتاح لفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي ، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، وفندق دبل تري هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ريزيدنس.

ومن خلال خبرته الواسعة سيعمل جورج على التعامل بشكلٍ مثالي مع الأعداد المتنامية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، باعتبار أن الأسواق الخليجية تُعدّ من أهم الأسواق الوافدة إلى المملكة المتحدة، كما تُعدّ لندن الوجهة الأولى المفضلة لديهم، وذلك وفقاً للبيانات الأخيرة الصادرة عن Visit Britain التي أشارت بأن أكثر من 411 ألف زائر من المنطقة أنفقوا ما يقارب 850 مليون جنيه إسترليني في النصف الأول من عام 2023 وحده.

وبتعيين جورج مساعداً لمدير المبيعات والترفيه، سيعمل على تعزيز جاذبية هيلتون لندن متروبول لدى الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي ممن ينفقون في المتوسط أكثر من 2500 جنيه إسترليني في الرحلة ويخططون للبقاء لفترة أطول من الزوار الوافدين من مناطق أخرى.

وعلق بيل فيشر، المدير العام لهيلتون لندن متروبول: “يسعدنا انضمام جورج خليفة الذي سيشكل إضافة مهمة لفريق هيلتون لندن متروبول بفضل خبرته ومعرفته الواسعة بسوق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى سجله الحافل في هيلتون.”

وأضاف: “يعتبر سوق الشرق الأوسط من أهم الأسواق لدينا كونه سوقاً متنامياً، ومن جهتنا نُرحّب باستمرار بعملاء الفندق وزواره الجدد من المنطقة عاماً بعد عام.”

وبدوره أعرب جورج خليفة عن سعادته بتولّيه المنصب الجديد، وعلق قائلاً: “أتطلّع إلى تسخير شغفي وخبرتي ومهاراتي التجارية في فندق هيلتون لندن متروبول بصفته الوجهة المفضلة لدى ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي.” مؤكداً على سعيه إلى تعزيز العروض الترويجية والشائعة لمنطقة الشرق الأوسط، بما يضمن تعزيز جاذبية الفندق لدى الضيوف من المنطقة.

ويذكر بأن فندق هيلتون لندن متروبول أكمل عملية تجديد شاملة بتكلفة عدة ملايين الجنيهات الإسترلينية في عام 2022، تضمنت تطوير المرافق لتناسب احتياجات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع توفير تجربة منزلية مريحة للضيوف القادمين إلى لندن، ومنحهم تجربة راحة كأنهم في منزلهم، وذلك من خلال الأجنحة العائلية بغرفتي نوم والمزودة بكافة وسائل الراحة وتلبي كافة احتياجات الضيوف، بما في ذلك غرفة الصلاة وقوائم الطعام الحلال المختارة، والأطباق الأصيلة المستوحاة من الشرق الأوسط.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي على بعد خطوات من الوجهات المميزة للعاصمة لندن، بما في ذلك شارع أكسفورد، وماربل آرتش، وهايد بارك، برج لندن، قصر كنغيستون، ومتحف مدام توسو في لندن، وسوق بورتوبيلو رود مع وصلات نقل مريحة إلى مطارات لندن، ، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم الفاخرة.

كما يمزج بين جميع عناصر البوتيك الذي تم إعداده مع المزايا الملكية واسعة النطاق بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومركز اللياقة البدنية المتطور، كما يضم 13 جناحاً تنفيذياً بحجم ملكي وغرفة نوم واحدة، وبنتهاوس مذهل مكون من ثلاث غرف نوم مع إطلالات خلابة على أفق لندن.

أخبار ذات صلة

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة

شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة

منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية

مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا

إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى

فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

آخر الأخبار
وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة