الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة

أعلنت شركة Valor Hospitality Partners، الرائدة عالمياً في الخدمات المتكاملة لإدارة الفنادق، عن توقيع عقد لإدارة أول فنادقها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق “حجلا”، في مدينة أبها في منطقة عسير التابع لشركة كيان المساندة، والذي يمتلكه كل من والأستاذ / محمد مناع المؤنس، والأستاذ / سمير محمد القحطاني، بتمويل ودعم من صندوق التنمية السياحي. ومن المتوقع افتتاحه في النصف الثاني من عام 2025. ليمثل هذا المشروع خطوة استراتيجية في بداية أعمال الشركة في السوق السعودي.

ويأتي مشروع فندق حجلا ليكون وجهة مميزة تعكس التراث السعودي الأصيل، حيث يقدم تجربة ضيافة استثنائية تجمع بين الفخامة والأصالة في منطقة عسير. ويضم الفندق 151 غرفة وجناحًا، ضمن مجمع “لو بريميير” الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة، والمطاعم، والمقاهي. كما يتميز المشروع بمطعمين، أحدهما يعمل على مدار الساعة، وآخر على السطح يوفر إطلالات رائعة. كما يضم الفندق مرافق للاجتماعات، ومركز مؤتمرات واسع، ومسبح داخلي، ومركز للياقة البدنية، ومواقف مخصصة لسيارات النزلاء.

وفي تصريحه على هذه الاتفاقية، عبّر الأستاذ محمد مناع المؤنس عن سعادته لهذا المشروع وقال: “”يشرفنا التعاون مع شركة Valor Hospitality Partners لإدارة فندق حجلا، وهو ما يمثل إنجازًا مهمًا باعتباره أول فندق تديره الشركة في المملكة العربية السعودية. لا يعمل هذا التعاون على تعزيز التزامنا بالضيافة الاستثنائية فحسب، بل يضع فندق حجلا أيضًا كوجهة رائدة في البلاد والمنطقة. نتطلع معا تجارب لا مثيل لها تعكس الثقافة الغنية ودفء الضيافة السعودية.”

كما أضاف الأستاذ سمير محمد القحطاني قائلا: “نحن فخورون بهذا المشروع وبالدعم والإرشاد من صندوق التنمية السياحي كممكّن للقطاع السياحي في المملكة، من أجل ترسيخ مكانتها السياحية العالمية وجعلها أكثر جاذبية للشركات العالمية، حيث تُعزز هذه الاتفاقية التزام صندوق التنمية السياحي بدعم المشاريع النوعية التي تسهم في ارتقاء القطاع السياحي وتتوافق مع رؤية السعودية 2030. كما تأتي شراكتنا مع Valor Hospitality Partners لتطوير وإدارة فندق حجلا ضمن سعينا للارتقاء بتجربة الضيافة، من خلال المزج بين تراثنا السعودي الأصيل والخبرة العالمية التي تتمتع بها شركةValor . ونتطلع إلى شراكة مثمرة تسهم في تعزيز قطاع الضيافة بالمنطقة.”

من جهته، أوضح جوليان بيرغ، الشريك المؤسس والشريك الإداري لدى شركة Valor Hospitality في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وآسيا الوسطى: “يسرّنا التعاون مع مالكي فندق حجلا الأستاذ محمد مناع المؤنس والأستاذ سمير محمد القحطاني. وتسعِدنا إضافة فندق حجلا إلى محفظتنا ليكون أوّل فندق نفتتحه في المملكة العربية السعودية، حيث سنزوّد قطاع الضيافة المزدهر في السعودية بباقة الخدمات المتنوّعة التي تقدّمها Valor Hospitality Partners، وذلك بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 التي تقوم على تعزيز مكانة البلاد كوجهة سياحية تضاهي نظيراتها في العالم. كما تركّز رؤيتنا على مشاريع الضيافة التي تنسجم مع الثقافة المحلية وتلقي الضوء على تفرّدها، مقدمة خدمات فاخرة تجسّد روح الوجهة التي تقع فيها، وهذا تماماً ما يعكسه فندق حجلا. ولا يسعنا الانتظار حتّى نفتتح فندقنا المميّز ونبدأ باستقبال ضيوفنا الكرام.”

وسيمثل افتتاح فندق حجلا خطوة مهمة في استراتيجية Valor Hospitality Partners للتوسع في منطقة الشرق الأوسط. حيث تعمل الشركة على تعزيز قطاع الضيافة من خلال تطوير فنادق تعكس الهوية الثقافية المحلية، وتلقى المشاريع السياحية في المملكة دعمًا كبيرًا من صندوق التنمية السياحي. كما تلعب شركة Valor Hospitality Partners دوراً رئيسياً في تحديد الفنادق المميزة وتقديم خدمات عالمية المستوى في إدارة الضيافة.

الجدير بالذكر أن شركة Valor Hospitality Partners تتجاوز حدود خدمات الإدارة التقليدية للفنادق، من خلال تقديم حلول شاملة ومتخصصة تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمالكين والمستثمرين. حيث تعمل الشركة عن كثب مع شركائها لتوفير استشارات متكاملة في مجالات الاستحواذ،

أخبار ذات صلة

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة

منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية

هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والترفيه

مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا

إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى

فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

آخر الأخبار
الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية