الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعزيز العلاقات التجارية الدولية بين بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا من خلال منصة التعاون المشترك

 

أقام بنك البركة مصر ندوة تجمع بينه وبين وبنك البركة تركيا بعنوان “امتيازات مجموعة بنك البركة”، للإعلان عن انضمام بنك البركة تركيا إلى منصة معاملاته التجارية التي تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية بين المصدرين والمستوردين في البلدان المختلفة التي تعمل بها مجموعة بنك البركة، حيث كان بنك البركة مصر من أوائل الفروع المتواجدة على المنصة إلى جانب فروع بنك البركة باكستان وجنوب افريقيا وأخيراً تركيا.

وقد شهدت هذة الندوة حضوراً متميزاً من جانب البلدين ضم الأستاذ حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، مصطفي العروسي نائب الرئيس التنفيذي، وعمرو قنديل، مدير عام المعاملات المصرفية الدولية، والسيد عادل لمعي، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس مجلس الأعمال المصري التركي، والسيد علي باشا الوزير المفوض والقنصل التجاري لمصر في تركيا بالقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية، وعدد من المجالس التصديرية. أما من الجانب التركي، فقد حضر السيد مالك تمساح، المدير العام لبنك البركة تركيا، والسيد سرحان أكييلديز، نائب المدير العام، والسيد مظفر شلمك، نائب المدير العام للعمليات، إلى جانب مسؤولين من مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK)، وجمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (MÜSİAD)، والقنصل التركي في مصر، وممثلين عن عدد من الشركات التركية.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ/حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لبنك البركة مصر، عن سعادته بانضمام بنك البركة تركيا إلى المنصة قائلاً: “تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي البنك لتوطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وذلك لتحقيق أقصى استفادة للعملاء في كل من بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا، مما يهدف إلى دعم التعاون التجاري بين البلدين وزيادة فرص الاستثمار، إلى جانب ترسيخ مكانة البنك الاقتصادية على المستوى الإقليمي. وسنعمل على إضافة جميع فروع مجموعة بنك البركة في ال13 دولة لتعزيز التواصل بين عملائه في جميع الدول المختلفة وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتقديم خدمات رقمية مبتكرة تدعم التجارة الدولية وتمكن العملاء من استخدام شبكتنا العالمية لتحقيق أهدافهم التجارية والاستثمار.”

تأتي هذه المبادرة أيضًا في إطار تعزيز المعاملات التجارية الدولية عبر توفير حلول مصرفية رقمية مبتكرة تشجع العملاء على الاستيراد والتصدير وتتيح لمزيد من الشركات في مختلف الدول الوصول إلى الخدمات المالية بسهولة، وهي إحدى الروافد الأساسية في استراتيجية بنك البركة الرامية إلى تمكين التحول الرقمي بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية ويدعم ريادة الأعمال في مختلف القطاعات.

أخبار ذات صلة

بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك

فوائد البنوك

هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي

البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية

بنك الكويت الوطني – مصر يحتفل بإطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء

البنك المركزي المصري يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية

الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف

بنك البلاد يقدم حساب “العوائد للأعمال” للشركات بعوائد شهرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

آخر الأخبار
كيف تتقدم لوظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024؟ بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك الإمارات نموذج عالمي في الحوكمة والمرونة والجاهزية للمستقبل تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات ال... تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي موعد التقديم في شقق "دار مصر" 2024... التفاصيل الكاملة شروط قرض وزارة الأوقاف 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشتر... كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي.. مقارنة بين العروض المتاحة كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024 موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟ البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات اليوم