الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أحمد الفيشاوي ينطلق إلى أمريكا لتصوير “سفاح التجمع”.. منافسة مثيرة في عالم الدراما

في خطوة مثيرة تعكس اهتمامه بتقديم أعمال فنية جريئة، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر المقبل لبدء تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد “سفاح التجمع” يُعتبر هذا العمل الدرامي أحد أكثر المشاريع المنتظرة في الساحة الفنية، حيث يستند إلى القضية الشهيرة المعروفة باسم “سفاح التجمع”، التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع المصري مؤخراً.

تفاصيل العمل وصراع الأبطال

يواصل المنتج أيمن يوسف جهوده الحثيثة لترشيح والتعاقد مع بقية أبطال العمل، في محاولة للإعلان عن بدء التصوير في أقرب وقت ممكن وقد جرت منافسة قوية بين شركتي إنتاج مختلفتين لتقديم هذه القصة المثيرة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نجاح باهر من خلال تقديمها في عملين دراميين منفصلين.

في خضم هذه المنافسة، تم الكشف عن أن المؤلف محمد صلاح العزب هو من بدأ الفكرة، حيث أعلن عن كتابة مسلسل يتناول قصة “سفاح التجمع”، مع تأكيد المنتج أحمد السبكي أن الفنان حسن الرداد سيتولى بطولة العمل الأول. ومع ذلك، سرعان ما أعلن المؤلف جوزيف فوزي والمنتج أيمن يوسف عن تقديم نسخة أخرى من القصة، حيث سيقوم الفيشاوي بتجسيد شخصية السفاح، وهو ما أثار حماس الجمهور والنقاد على حد سواء.

النهاية لمصلحة الفيشاوي

مع احتدام المنافسة بين الكتّاب والمنتجين، يبدو أن الأمور بدأت تتجه لمصلحة أحمد الفيشاوي حيث تشير التوقعات إلى أنه سيكون الأقرب لإنهاء تصوير عمله وعرضه قبل المسلسل الذي يلعب بطولته الرداد، والذي من المتوقع أن يُعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

نظرة مستقبلية

يُعتبر “سفاح التجمع” فرصة للفيشاوي لإبراز موهبته الفنية في تجسيد شخصيات معقدة وصعبة، ويعكس أيضاً استعداد الصناعة المصرية لاستكشاف قصص درامية مشوقة تستند إلى أحداث واقعية مع اقتراب موعد التصوير، يتطلع الجمهور بشغف لرؤية كيف ستترجم هذه القصة المثيرة إلى عمل درامي يستحوذ على الأنظار.

أخبار ذات صلة

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها الأول وسط أجواء حالمة وترد بحزم على المتنمرين: “كفاية صمت!”

أنغام تشعل أبوظبي في حفل رأس السنة 2025 ضمن مهرجان الشيخ زايد

أحمد مالك يتصدر إيرادات الشباك ويتفوق على ليلى علوي وآيتن عامر في مفاجأة مدوية!

أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل “الملحد” ونجاح “عمر أفندي” في برنامج “ضيفي”

إلهام شاهين تعود بقوة..من حريق “الحب كله” إلى دراما “سيد الناس”!

ريهام عبد الغفور تعلن عن آخر ظهور لوالدها الراحل في مسلسل “نقطة سودة” وتطلب الدعاء له

فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض

تامر عاشور يحيى حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية اليوم

آخر الأخبار
الحكومة: لا زيادة في أسعار الوقود حتى مارس 2025 مشاريع العقارات قيد الإنشاء في دبي تشهد ازدهاراً لافتاً: فرصة ذهبية للمستثمرين سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها الأول وسط أجواء حالمة وترد بحزم على المتنمرين: "كفاية صمت!" أنغام تشعل أبوظبي في حفل رأس السنة 2025 ضمن مهرجان الشيخ زايد أحمد مالك يتصدر إيرادات الشباك ويتفوق على ليلى علوي وآيتن عامر في مفاجأة مدوية! أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل "الملحد" ونجاح "عمر أفندي" في برنامج "ضيفي" إلهام شاهين تعود بقوة..من حريق "الحب كله" إلى دراما "سيد الناس"! أحمد الفيشاوي ينطلق إلى أمريكا لتصوير "سفاح التجمع".. منافسة مثيرة في عالم الدراما ريهام عبد الغفور تعلن عن آخر ظهور لوالدها الراحل في مسلسل "نقطة سودة" وتطلب الدعاء له Dr. Amr Talaat Minister of Communications and Information Technology جيتكس جلوبال يستضيف أكبر ملتقى لمراكز البيانات ويناقش البنية التحتية المستقبلية لها وزير الخارجية والهجرة يستقبل أعضاء لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب جيتكس جلوبال 2024 يدعم التعاون بين القارات ويشهد مشاركة قياسية شيري برو تفتتح مستودع قطع الغيار الجديد الخاص بها في الشرق الأوسط: لتقديم دعم فعال واستجابة سريعة اختتام فعاليات معرض "جيتكس جلوبال 2024"، مؤكداً مكانته كأكبر وأهم فعالية تقنية في العالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح مقر جديد لشركة هواوى HUAWEI حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع رئيس مجلس الوزراء يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية بالمنيا لمناقشة عدد من الملفات مصممو الأزياء في المنطقة يجمعون بين الفخامة والاستدامة في قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة 20... وزير الاستثمار يتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية الحرة بمحافظة الإسماعيلية