الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الهضبة عمرو دياب في افتتاح أسطوري لمهرجان موسم الكويت الغنائي

أحيا الهضبة عمرو دياب مساء الخميس، الحفل الافتتاحي لمهرجان موسم الكويت الغنائي على مسرح “الأرينا كويت” في أضخم حفلات الموسم بحضور رفع شعار كامل العدد الآلاف من الجمهور الكويتي والعربي من محبي الهضبة.

وجاء الافتتاح أسطوريًا؛ حيث حرصت شركة “باشا جروب” للمنتج حسين موسى المنظمة والمنتجة للحفل، على استخدام أضخم الإمكانيات بشكل يليق ويناسب الهضبة عمرو دياب صاحب الجماهيرية الجارفة، وتمت الاستعانة بأفضل العناصر في كل التخصصات لتقديم حفل هو الأضخم في الموسم.

وحرص الهضبة على تقديم مجموعة كبيرة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من اللحظات الأولى لصعوده مسرح الحفل الذي يأتي بعد 24 ساعة من حفله بمدينة دبي.

وشهد حفل الهضبة إقبالا جماهيريا هو الأضخم في الكويت حيث نفدت تذاكر الحفل وتم فتح تذاكر إضافية خلال 48 ساعة من طرحها على موقع الحجز الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

حسين الجسمي يهدي “شارقة سلطان”: يتغنى ويبدع في حب الشارقة وحاكمها وولي عهدها الأمين

أزمة قلبية.. راغب علامة يعلن عن وفاة شقيقته الحاجة صبيحة

وزير الثقافة يشهد ختام فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ويُكرم الفائزين بمسابقاته

الموت يفجع الفنان أحمد عصام

عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز

إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية

وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي

اليوم.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة بحضور نجوم الفن

آخر الأخبار
منتخب مصر يواجه كاب فيردي على ملعب نجيل صناعي في تصفيات أمم أفريقيا بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل للعام السادس عشر ع... حسين الجسمي يهدي "شارقة سلطان": يتغنى ويبدع في حب الشارقة وحاكمها وولي عهدها الأمين وزير الاستثمار يلتقي مسؤولي بنك بي إن واي ميلون لاستعراض الإصلاحات الاقتصادية للدولة المصرية وفرص ال... أزمة قلبية.. راغب علامة يعلن عن وفاة شقيقته الحاجة صبيحة التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ننشر الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل توسيع التعاون بين مصرللطيران الناقل الوطني المصري وشركة إير كايرو جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية... رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي منظم حسن عبدالله يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام وصول رحلات مصرللطيران لعودة الأندية المصرية أبطال كأس السوبر المصري من الإمارات العربية الشقيقة الهضبة عمرو دياب في افتتاح أسطوري لمهرجان موسم الكويت الغنائي «مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للتواجد خارجيًا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ا... المحطات النووية تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية... وزير المالية: نعمل على تعظيم عوائد الاستثمار فى مصر من خلال بيئة أعمال متوازنة وجاذبة