الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عامر جروب توضح حقيقة إصدار سندات بـ500 مليون جنيه

أوضحت شركة عامر جروب حقيقة إصدار سندات بقيمة 500 مليون جنيه لتوفير السيولة.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، رداً على المنشور في الصحف، أنه لا صحة لما ورد بشأن إصدار سندات بقيمة 500 مليون جنيه لتوفير السيولة لتمويل مشروعات عقارية تطورها الشركة.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 39.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 70.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.002 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.31 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 13.9 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 15.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 57.7 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 31.07 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

أخبار ذات صلة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية

تايجر العقارية تطلق مشروع ” jade” بتكلفة 275 مليون درهم في دبي

آخر الأخبار
شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال