الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيونداي” تطرح نسخة جديدة كليا من السيارة “سوناتا” في كوريا الجنوبية

أطلقت شركة “هيونداي موتور” أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية نسخة جديدة كليا من السيارة “سوناتا” في كوريا الجنوبية.
وذكرت الشركة أنها تلقت طلبات حجز مقدما لحوالي 12323 سيارة للجيل الثامن من هذا الطراز منذ فتح باب الحجز يوم 11 مارس الحالي.
تأتي النسخة الجديدة من السيارة “سوناتا” بأربعة أبواب بشكل السيارة الكوبيه وهي أحدث صيحة بين شركات صناعة السيارات.
ويعتبر الجيل الثامن من السيارة “سوناتا” جديدا ويختلف كليا عن الجيل السابع من هذا الطراز والذي كان قد تم طرحه في مارس .2014 ويقل ارتفاع الجيل الجديد للسيارة بمقدار 30 مليمترا عن الجيل السابق مع زيادة عرضها بمقدار 25 مليمترا وزيادة قاعدة العجلات بمقدار 35 ميليمترا وطول السيارة الإجمالي بمقدار 45 مليمترا.
وفي المقدمة تم تزويد السيارة بشبكة أمامية حديثة تجعلها تبدو كسيارة رياضية. كما أن تصميم الجيل الجديد يعطي إحساسا أقوى بالاتساع.
وتم طرح الجيل الجديد من السيارة الكورية الجنوبية في أربع فئات وهي السيارة الهجين المزودة بمحركين أحدهما كهربائي والآخر تقليدي، والفئة الثانية بمحرك بنزين سعة 2 لتر والثالثة بمحرك غاز طبيعي مسال سعة 2 لتر والرابعة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر، بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.
يبدأ سعر بيع السيارة الجديدة من “سوناتا” في السوق الكورية الجنوبية من 23.5 مليون وون (20.9 ألف دولار) حيث يتوقف السعر النهائي على عدد الكماليات والمزايا الموجودة في السيارة .

أخبار ذات صلة

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

آخر الأخبار
الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023