الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«نيسان إكس تيرا» 2021 تصل أسواق الشرق الأوسط

عزّزت «نيسان الشرق الأوسط» حضورها في أسواق المنطقة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، بالكشف، أخيراً، عن طراز عام 2021، من سيارة الدفع الرباعي «إكس تيرا»، في طراز جاء بتصميم جريء ومقصورة رحبة وتقنيات متقدمة.

وترتكز «إكس تيرا» 2021، على خبرات مهندسي «نيسان» الممتدة لـ70 عاماً في مجال صناعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، في طراز يعكس التطور الذي شهده قطاع سيارات الدفع الرباعي الملائمة للمغامرات، وإقبال المستهلكين المتنامي على امتلاك مركبات توفر مزيجاً من قوة الأداء المقرونة بالتصميم الجريء، ورحابة المقصورة المصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة، بجانب ما تقدمه السيارة من تجربة قيادة استثنائية، ومنح السائق الثقة المطلوبة في خوض المغامرات على المسالك والتضاريس المحتملة.

واستمدت «إكس تيرا» العديد من لمساتها الخارجية، من الطراز الأكبر حجماً «نيسان باترول»، وتبرز مع شبكة أمامية ببصمة «V-Motion» المزدانة بإطار سميك وبأعمدة مائلة من الكروم الفاخر، يدعمها تصميم جديد كلياً للمصابيح الأمامية العاملة بتقنية «LED»، وغطاء محرك طويل، وبنية هيكل عريضة، تسلط الضوء على القدرات التي تتمتع بها سيارة المغامرات.

وواصلت اللمسات التصميمية المستمدة من «باترول» حضورها في الواجهة الخلفية، مع مصابيح «LED» ذات البنية الواسعة، والخطوط العريضة والضخمة في كل من بنية الباب المخصص لصندوق الأمتعة، والمصد الخلفي والواقي السفلي، بجانب الحصول على لمسات فاخرة من تطعيمات الكروم.

وقدمت «نيسان» لمقصورة سيارتها الجديدة، حزمة واسعة من العناصر عالية الجودة والناعمة الملمس، تتمتع بتصميم أفقي يعكس مفهوم الرحابة الذي باتت تتمتع به السيارة، وتبرز مع لوح قيادة ببنية تصميمية ترتكز على الخطوط الأفقية العريضة والممتدة من الأبواب الجانبية، تتوسطها شاشة عرض تعمل باللمس من قياس تسع بوصات، وأدوات تحكّم كبيرة وسهلة الاستخدام لوظائف الصوت والتهوية.

الهيكل وأنظمة التعليق

زوّدت «إكس تيرا» الجديدة ببنية هيكل توفر مزيجاً من المرونة والصلابة معاً، وذلك من خلال حصول السيارة على نظام تعليق خلفي بخمسة روابط لولبية، يستند إلى محور صلب، ما يضمن خلوصاً أرضياً (ارتفاع أسفل السيارة عن سطح الأرض) يبلغ 244 ملليمتراً، في بنية متكاملة تسهم في توفير تجربة قيادة مريحة على الطرق الوعرة، من دون المساومة على مفهومي القوة والمتانة المطلوبين.

أخبار ذات صلة

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

تطبيق طلب سيارات الأجرة

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل