الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاومي تطلق هاتف Mi 11 عالمياً

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الرائد Mi 11 بعد أن أطلقت في السابق نسخة للسوق الصينية فقط، وفقاً لموقع Theverge.

المعالج والذاكرة

تعمل هذه النسخة من الهاتف بمعالج Snapdragon 888، ومع شريحة عالية الجودة من كوالكم. تبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 8 غيغابايت، بينما تأتي سعة التخزين الداخلي بخيارين هما 128 و256 غيغابايت.

No Image Info

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية قليلاً بحجم 6.8 بوصة، وتبلغ درجة وضوحها 1440 بكسل ودقتها 120 هيرتز. كما يوجد في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة ثقب صغير يحتضن كاميرا أمامية.

الكاميرات

بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميغابكسل، توجد خلف الهاتف 3 كاميرات تبلغ دقة الرئيسية منها 108 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع دقتها 13 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميغابكسل.

البطارية والشحن

يبلغ حجم بطارية الهاتف 4600 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط عند شحنها بالكابل، وتصل قدرة الشحن اللاسلكي إلى 50 واط. ويدعم الهاتف أيضاً الشحن العكسي بقدرة تصل إلى 10 واط.

No Image Info

الأسعار

لم تضع شاومي قائمة كاملة بالمناطق التي ستبيع فيها الهاتف، ولم تحدد تاريخ توفرها في الأسواق، لكنها قالت إن الهاتف سيكلف 905 دولارات مقابل خيار 8/128 غيغابايت، و965 دولاراً مقابل خيار 8/256 غيغابايت.

أخبار ذات صلة

مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر يصدر تقريره الأول عن الاستدامة لعام 2023

التعليم العالي: إدراج 15 جامعة مصرية فى تصنيف ليدن الهولندي

السفارة الأمريكية تحتفل بالمشاركين المصريين في معسكر ناسا للفضاء

مذكرة تعاون لدعم رواد الأعمال والمشروعات التكنولوجية والابتكار

فريق “فالكونز” السعودي يحقق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية

شراكة بين “دبي للإعلام” و”إن إي بي” لدعم القدرات اللوجستية والفنية

ريلمى تطلق realme 12 5G و realme12+ 5G أقوى الهواتف في فئتها

ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من أكتوبر بمشروع بنية تحتية متطورة

آخر الأخبار
حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين في أولى جولاته الميدانية.. وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية الرئيس السيسى يهنئ "سيريل رامافوزا" بمناسبة رئاسته جنوب أفريقيا لولاية جديدة الوزراء يوافق على تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدورى لتبدأ 5:30 مساء الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين في الدوري وزير الخارجية والهجرة يتلقى إتصالاً هاتفياً من وزير خارجية تركيا بمناسبة توليه منصبه الجديد الإحصاء: تحويلات المصريين بالخارج دعمت الاحتياطي بـ241 مليار دولار × 10 سنوات متحدث الصحة: مصر خالية من الملاريا منذ 1998 الزمالك والإسماعيلى يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول لقاء الخميسى تكشف سر عدم خضوعها لعمليات تجميل وزير الأوقاف يستقبل مفتي الجمهورية ونقيب السادة الأشراف