الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجلس الاتصالات في المملكة المتحدة يستعد لعقد جلستهِ القادمة في دبي

مجلس الاتصالات في المملكة المتحدة (LCC) يستعد لعقد الجلسة الحوارية الثانية، والتي ستقام في فرع مجلس التعاون الخليجي الواقع في إمارة دبي، صباح الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري. هذا الحدث سيتم استضافته بفخر من قبل مجموعة فنادق جميرا، وسيشمل حضور أعضاء فرع مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب اثنين من أبرز الشخصيات الملهمة في إمارة دبي.

 

حيث ستستضيف الجلسة الحوارية ضيفها الأول، سعادة عايدة محمد البوسعيدي، نائب الرئيس المُساعد للدفاع عن المستهلك في دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، لتقديم محاضرة ملهمة بعنوان “المستقبل، الآن” إلى جانب المؤسس الشريك كريج لي. إذ ستشارك البو سعيدي خبراتها الواسعة عبر هذه الجلسة، خاصةً لكونها شغلت عدة مناصب وظيفية في دائرة الاقتصاد والسياحة، كما انها كانت من ابرز الإعلاميين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شملت مسيرتها المهنية مجموعة متنوعة من الأدوار، بدءًا من عملها كمقدمة للبرامج التلفزيونية إلى التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ الأنظمة البيئية الرقمية على مدى العقدين الماضيين.

 

أما الضيف الثاني في الجلسة الحوارية، فسيكون الخبير العالمي البارز والمتخصص في توقع المستقبل في جامعة سينجولاريتي، جون ساني، وسيقدم هذا الاستراتيجي المستقبلي ذو الرؤية الثاقبة والمؤلف الأكثر مبيعًا والمتحدث الرئيسي على الصعيدين الوطني والدولي حديثًا بعنوان “انظر إلى ما وراء الغد”. حيث ستكون هذه المناقشة رائعة ومحفزة للتفكير حول الاتجاهات المستقبلية المتطورة، كما سيشارك جون رؤيتهُ الملهمة ونصائحه المُضيئة حول كيفية الازدهار في وجه التحديات وعدم اليقين في المستقبل، وستساعد رؤى جون الفريدة والجريئة على اكتشاف استراتيجيات الاحتراف وقوة التخلص من الأنماط القديمة، وإعادة تعلم أنماط جديدة، واعتناق القدرة على التكيف.

 

تعدُ هذه الجلسة الحوارية مخصصة لأعضاء مجلس الاتصالات الفاخرة فقط. تقام جميع الفعاليات والأحداث في إطار مغلق حصراً للأعضاء، حيث يكون حضورها مقتصرًا على حوالي 30 عضواً فقط. هؤلاء الأعضاء مرتبطون بشبكة من رواد مجالي التسويق والاتصالات على الصعيدين العالمي والإقليمي، ويشملون قادة الفكر وصناع القرار، ويمثلون بارزي العلامات التجارية الفاخرة. هذا الاقتصار يسمح لهم بالمشاركة في مناقشات جماعية عميقة تهدف إلى تطوير القطاع. كما ستكون هذه الجلسه الحوارية المُلهمة مناسبة لتشجيع المناقشات المفتوحة والصادقة بين البو سعيدي وجون وأعضاء المجلس الحصريين، حيث سيتبادلون أفكارًا وآراءً وخبرات قوية في إطار  هذه البيئة المُلهمة.

 

منذ بداية تأسيس مجلس الاتصالات في المملكة المتحدة (The Luxury Communications Council (LCC) للمرة الأولى في لندن في عام 2017، لعب مجلس الاتصالات (LCC) دورًا حيويًا في جمع كبار الشخصيات والمحترفين من مختلف القطاعات الفاخرة، وقام بإنشاء شبكة لا تضاهى تمتد عبر مجموعة متنوعة من  الشركات والتخصصات والعلامات التجارية الفاخره. اما في عام 2022، قامت إيزابيل تاب، الخبيرة في مجال التسويق والاتصالات والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وبالتعاون مع المؤسس الشريك وخبير تجربة العملاء العالمي كريغ لي، بجلب مجلس الاتصالات الفاخرة إلى الشرق الأوسط من خلال إطلاق فرع مجلس التعاون الخليجي  في إمارة دبي – وهو الأول من نوعه خارج المملكة المتحدة.

 

 

يشجع مجلس الاتصالات دائمًا على التعاون وتكوين التحالفات الاستراتيجية في مجموعة متنوعة من المجالات والأطوار. وتشمل الامتيازات الفريدة التي يقدمها لأعضائه حضور هو منتدى القادة السنوي، فضلاً عن فرصة المشاركة في أحداث ملهمة والاستفادة من منصات خاصة بالأعضاء، مثل LCC Connects، التي تزوّدهم بنصائح وتوجيهات صناعية، وتقديم دراسات حالة، وتمكّن الأعضاء من معالجة المشكلات؛ بالإضافة إلى LCC Intelligence وهي نشرة إخبارية شهرية تقدم أخبارا متنوعة وأدوات مفيدة وفرص متنوعة

يجدر بالذكر أن فعاليات مجلس الاتصال في المملكة المتحدة، التي تُنظم في فرع مجلس التعاون الخليجي في إمارة دبي، تقتصر على الأعضاء فقط والمدعوين الذين يحملون دعواتٍ رسمية من قبل إدارة المجلس. ولمن يرغبون في حضور الجلسة الحوارية أو الانضمام إلى عضوية المجلس في فرعه في مجلس التعاون الخليجي، يمكنهم التواصل مباشرة مع إدارة المجلس أو التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب