الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

 

  • تضيف السيارة الانسيابية الكهربائية جائزة أفضل سيارة عائلية إلى قائمة جوائزها المتزايدة
  • أشاد بها الحكام لتصميمها وكفاءتها الديناميكية الهوائية وتقنياتها

 

حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 الحائزة على عدة جوائز على جائزة أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024. الآن في عامها العاشر، تهدف جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة إلى التعرف على أفضل السيارات الجديدة في السوق للسائقين في المملكة المتحدة ويتم تحديدها من قبل لجنة مكونة من 30 من الصحفيين الأكثر تأثيرًا في المملكة المتحدة، الذين يمثلون النخبة على مستوى البلاد في الصحافة الإلكترونية والمكتوبة . أشاد الحكام بسيارة أيونيك 6 لمزيجها بين التصميم الداخلي والخارجي الفريد والكفاءة الديناميكية الهوائية وتقنية الشحن فائقة السرعة بقوة 800 فولت، بالإضافة إلى كيف أدى الجمع بين هذه الميزات والتقنيات إلى حصولها على جائزة أفضل سيارة عائلية.

 

“تبرز سيارة الصالون الكهربائية الكاملة ذات الانسيابية كبديل مقنع ضمن بحر من سيارات الكروس أوفر الكهربائية. في الداخل، أصبحت مقصورتها الفسيحة بشكل مثير للإعجاب ممكنة بفضل قاعدة العجلات الطويلة المخصصة للسيارات الكهربائية، وهي مكان ممتع لقضاء بعض الوقت، وذلك بفضل نهج “الأقل هو الأكثر” الذي يتبعه مصمموها .

 

“تتفوق هيونداي على المنافسين بسيارة تتطلع إلى ما هو أبعد من المدى، مما يزيد من كفاءة الطاقة إلى أقصى حد من خلال هيكل ديناميكي هوائي ذكي ويتميز بشحن فائق السرعة بقوة 800 فولت لرحلات برية خالية من التوتر. التصميم المذهل وأنظمة المعلومات والترفيه المتفاعلة تعني أنه من دواعي سروري العيش معها أيضًا ” ذكر أليكس جرانت – صحفي مستقل في مجال السيارات والتكنولوجيا.

 

قال جون تشالين، المحرر والمدير الإداري لجوائز سيارة العام في المملكة المتحدة: “إنها إضافة رائعة لمجموعة أيونيك تسير على خطى طراز 5. مجموعة كبيرة من القيادة، وتصميم داخلي مذهل، وكل أنواع تكنولوجيا السيارات التي قد ترغب فيها!

 

وقال آشلي أندرو، رئيس هيونداي وجينيسيس المملكة المتحدة: “يجمع أيونيك 6 بين فوائد منصة الشحن السريع 800 فولت مع مزيج فريد من التصميم الديناميكي الهوائي والتعبئة الذكية. إن هذه الجائزة تعترف بجاذبيتها لأولئك الذين يبحثون عن سيارة كهربائية فعالة وعملية تتفوق في المهام اليومية للسيارة العائلية الحديثة.

 

أخبار ذات صلة

شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم

سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية

استعراض نيسان قشقاي 2025: تصميم وأداء متميز

مواصفات Geely Coolray: سيارة الكروس أوفر الجديدة في الأسواق

حقيقة إصدار قرار بخفض “كوتة” استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

اكتشف أرخص سيارة كهربائية في مصر: دليل الشراء 2024

سكودا كاروك 2025: السيارة العائلية المثالية

أرخص سيارة زيرو في مصر

أفضل الخيارات لشراء سيارة مستعملة بالتقسيط في مصر

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية