الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

 

  • تضيف السيارة الانسيابية الكهربائية جائزة أفضل سيارة عائلية إلى قائمة جوائزها المتزايدة
  • أشاد بها الحكام لتصميمها وكفاءتها الديناميكية الهوائية وتقنياتها

 

حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 الحائزة على عدة جوائز على جائزة أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024. الآن في عامها العاشر، تهدف جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة إلى التعرف على أفضل السيارات الجديدة في السوق للسائقين في المملكة المتحدة ويتم تحديدها من قبل لجنة مكونة من 30 من الصحفيين الأكثر تأثيرًا في المملكة المتحدة، الذين يمثلون النخبة على مستوى البلاد في الصحافة الإلكترونية والمكتوبة . أشاد الحكام بسيارة أيونيك 6 لمزيجها بين التصميم الداخلي والخارجي الفريد والكفاءة الديناميكية الهوائية وتقنية الشحن فائقة السرعة بقوة 800 فولت، بالإضافة إلى كيف أدى الجمع بين هذه الميزات والتقنيات إلى حصولها على جائزة أفضل سيارة عائلية.

 

“تبرز سيارة الصالون الكهربائية الكاملة ذات الانسيابية كبديل مقنع ضمن بحر من سيارات الكروس أوفر الكهربائية. في الداخل، أصبحت مقصورتها الفسيحة بشكل مثير للإعجاب ممكنة بفضل قاعدة العجلات الطويلة المخصصة للسيارات الكهربائية، وهي مكان ممتع لقضاء بعض الوقت، وذلك بفضل نهج “الأقل هو الأكثر” الذي يتبعه مصمموها .

 

“تتفوق هيونداي على المنافسين بسيارة تتطلع إلى ما هو أبعد من المدى، مما يزيد من كفاءة الطاقة إلى أقصى حد من خلال هيكل ديناميكي هوائي ذكي ويتميز بشحن فائق السرعة بقوة 800 فولت لرحلات برية خالية من التوتر. التصميم المذهل وأنظمة المعلومات والترفيه المتفاعلة تعني أنه من دواعي سروري العيش معها أيضًا ” ذكر أليكس جرانت – صحفي مستقل في مجال السيارات والتكنولوجيا.

 

قال جون تشالين، المحرر والمدير الإداري لجوائز سيارة العام في المملكة المتحدة: “إنها إضافة رائعة لمجموعة أيونيك تسير على خطى طراز 5. مجموعة كبيرة من القيادة، وتصميم داخلي مذهل، وكل أنواع تكنولوجيا السيارات التي قد ترغب فيها!

 

وقال آشلي أندرو، رئيس هيونداي وجينيسيس المملكة المتحدة: “يجمع أيونيك 6 بين فوائد منصة الشحن السريع 800 فولت مع مزيج فريد من التصميم الديناميكي الهوائي والتعبئة الذكية. إن هذه الجائزة تعترف بجاذبيتها لأولئك الذين يبحثون عن سيارة كهربائية فعالة وعملية تتفوق في المهام اليومية للسيارة العائلية الحديثة.

 

أخبار ذات صلة

نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة

عروض صيفية حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024

كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها

شركة فورد تكشف عن طرازها الجديد فورد موستانج

أسعار بايك X55 موديل 2025 الجديدة

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

مزاد علني كبير لبيع “لوطات” سيارات تابعة لعدد من الجهات الحكومية

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب