الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة التوريدات الوطنية للسيارات NMS Jetour تحصل على جائزة أفضل موزع

أعلنت شركة التوريدات الوطنية للسيارات (NMS)، الوكيل الحصري لعلامة جيتور التجارية في المملكة العربية السعودية، بكل فخر عن حصولها على جائزة ” افضل وكيل” لأدائها الاستثنائي طوال عام 2023. وقد مُنحت هذه الجائزة المرموقة لشركة NMS خلال فعاليات مؤتمر جيتور العالمي للموزعين لعام 2024، الذي عقد على هامش معرض بكين للسيارات 2024، حيث تميزت NMS كأفضل وكيل لجيتور حول العالم.
وتؤكد هذه الجائزة الخطوات الرائدة التي اتخذها فريق NMS في تطوير العلامة التجارية داخل المملكة العربية السعودية. بفضل خبرتهم وتعاونهم، نجح فريق NMS في وضع جيتور بين الشركات الرائدة في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV)، حيث وصلت مبيعات NMS أكثر من 8300 وحدة في عام 2023، أي أكثر من ضعف مبيعاتهم عن العام السابق. هذا الإنجاز لا يسلط الضوء على التزام NMS بالتميز فحسب، بل يحتفي أيضًا بالتفاني الجماعي والكفاءة المهنية للفريق بأكمله.
وخلال الحفل، أعرب السيد حسن محمد الشمراني، الرئيس التنفيذي لمجموعة المتحدة للسيارات، عن سعادته باستلام الجائزة المرموقة نيابة عن الشركة، قائلاً: “نحن فخورين للغاية بفريقنا، الذي يعمل بجد واحترافية لتقديم الدعم لعملائنا. إن نجاحنا هو شهادة على تعاون الفريق معًا، نعمل على الارتقاء بعلامة جيتور التجارية وقيادة الابتكار على نطاق عالمي، بهدف مواصلة النجاح مع شركاؤنا، جيتور.”
والجدير بالذكر أن NMS حصلت أيضًا على جائزة أفضل مدير خدمات ما بعد البيع خلال هذا المؤتمر, نال الجائزة السيد محمد عاصف بولار، رئيس قسم ما بعد البيع في NMS. مما يؤكد التزام الشركة في التميز والابتكار في خدمة عملائنا.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد محمد عاصف بولار عن فخره الكبير قائلاً: “إن الحصول على جائزة في مؤتمر سنوي عالمي يعد حقًا إنجازًا رائعًا. نحن نقدر بشدة اعتزاز شركائنا بنا ورؤيتهم لنا كقادة في مجال الدعم الفني وسعينا للحصول على رضا عملاء عائلتنا المتنامية من مالكي جيتور.”
تشمل مجموعة سيارات جيتور في المملكة العربية السعودية سلسلة X RANGE، وDASHING، وT2، وكل منها مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في السوق السعودي. تجمع X RANGE بين الفخامة والأداء مع التكنولوجيا المتقدمة والمساحات الداخلية الرحبة لسبع ركاب، وهي مثالية للقيادة في المناطق الحضرية والطرق الوعرة. وتوفر سلسلة DASHING تصميمًا ديناميكيًا ومتطوراً وميزات حديثة لتجربة قيادة حضرية فاخرة وعملية. تم تصميم سلسلة T2 لمحبي المغامرات؛ حيث تتميز بتصميمات خارجية قوية ومحركات قوية للتعامل مع التضاريس الصعبة. تعكس هذه النماذج معًا التزام جيتور بالابتكار والجودة ورضا العملاء.
التوريدات الوطنية للسيارات NMS هي إحدى شركات المجموعة المتحدة للسيارات والوكيل الحصري لعلامة جيتور التجارية في المملكة. عملت الشركة على تجهيز البنية التحتية لتكون على أتم الاستعداد لاستقبال العملاء مستفيدة من الخبرة الكبيرة للمجموعة المتحدة للسيارات في هذا المجال.

أخبار ذات صلة

خبير سيارات: اشتراط “المرور” بموافقة الوكلاء قبل ترخيص “البيك أب – الدبل كابينة” يحد من التلاعب

ويرلين يتصدر ترتيب السائقين قبيل السباق الختامي للموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في لندن

المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء

“كيان إيجيبت” تطرح النسخة الخاصة من “سيات إبيزا” لعملائها

“العربية للسيارات” تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة من “نيسان” لتعزيز تنقل الشركات

تكريم “نادى السيارات والرحلات المصرى” فى “الأفضل” احتفالًا بمئوية تأسيسه

“نيسان مصر” تحتفل بنهاية عام من الإنجازات مع موزعيها المعتمدين 

آخر الأخبار
المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي "الزراعة" تواصل المرور ومتابعة مشاتل الخضر والصوب الزراعية بالمحافظات