الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نهاية مأساوية لـ شاب في نهر النيل بـ الجيزة

 

 

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة قيام شاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل في إمبابة بسبب مروره بأزمة نفسية، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان الشاب عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

 

 

وقالت تحقيقات النيابة في الجيزة أن الشاب ترك رسالة مؤثرة لوالدته قبل وفاته طلب فيها الاعتذار والسماح وذلك بعد أن مر بحالة نفسية واكتئاب، وبسؤال أسرته قرروا بأنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث وأن الشاب قام بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بقيام شاب بالقفز من أعلى كوبري في نهر النيل ووفاته في المياه، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

 

التحريات: وفاة شاب في نهر النيل بسبب مروره بحالة نفسية

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب يعاني من حالة نفسية سيئة واكتئاب شديد وقام بالقفز في مياه نهر النيل بإمبابة وتوفي في الحال وترك رسالة مؤثرة لوالدته.

 

وشرحت التحريات التي باشرت اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الشاب ترك رسالة لوالدته كتب فيها «سامحيني يا أمي»، حيث أبدى اعتذاره وطلب من والدته السماح وقام بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل بسبب مروره بحالة اكتئاب نفسية شديدة

أخبار ذات صلة

رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة

الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب

تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط

وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة

وزير الأوقاف يتابع سير العمل بديوان عام الوزارة ويلتقي كافة الموظفين ويستمع لطلباتهم

وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين

10 توجيهات من وزير العمل إلى مديري مديريات العمل بالمحافظات

مؤشرات النجاح فى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء ٩٦.٦٢٪؜

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب