الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

تنطلق النسخة الافتتاحية من مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات في الفترة من 27 يونيو إلى 31 أغسطس 2024 لتمنح عشاق تناول الطعام فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات طوال فصل الصيف في مختلف أنحاء مجمّع فنادق الحبتور سيتي.

تستضيف النسخة الأولى من المهرجان تجارب حصرية، وفعاليات متنوعة وقوائم طعام خاصة تلبي تطلعات الذواقة بدءاً من الولائم الفاخرة وانتهاءً بمأكولات الشارع اللذيذة. ويتسنى لزائري الحبتور بالاس استكشاف عالم المأكولات الفرنسية بمطعم “بي كيو فرينش كيتشن آند بار” الذي يقدّم قائمة غنية تبدأ بحساء البصل الفرنسي الكلاسيكي أو جبن البوراتا، تليها الأطباق الرئيسية المكونة من الروبيان اللذيذ مع المعكرونة، أو الدجاج المشوي أو بيني أرابياتا الحارة. ويوفر المطعم لعشاق الحلويات خيارات تشمل التوست الفرنسي وأطباق الفاكهة والآيس كريم.

يقدّم مطعم “وورلد كت ستيك هاوس”، الحائز على الجوائز، قائمة من المقبلات الشهية تشمل فطائر الكمأة السوداء وحساء الكركند، وعدد من الأطباق الرئيسية مثل فيليه لحم البقر الأرجنتيني وشرائح لحم البقر الأسترالي “بلاك اونيكس” إلى جانب ريزوتو الفطر اللذيذ للضيوف النباتيين. وللتحلية، يستطيع الزوار الاستمتاع بكعكة ألاسكا أو الآيس كريم مع صوص الكراميل المالح أو كعكة الشوكولاتة الدافئة مع آيس كريم الفانيليا.

يستطيع الزوار الراغبون في تجربة نكهات أمريكا اللاتينية التوجه إلى مطعم زوكو بفندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون، للاستمتاع بأطباق الواكامولي الكلاسيكية، وتيراديتو سمك القاروس، ودجاج الترياكي وتاكو الروبيان. كما تشمل قائمة الأطباق الرئيسية أرز الميزو بالسمك، ودجاج بانكو فوراي المقلي والفطر المشكل مع صوص البيبيان بالذرة. وتضم تشكيلة الحلويات التشورو والسوربيه و كعكة الجبن بالكراميل.

يتسنى للراغبين في الاستمتاع بالطعام أثناء مشاهدة الفعاليات الرياضية التوجه إلى مطعم “ريبز آند بروز” في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي. ومن بين أشهر المقبلات التي يقدمها المطعم حساء الطماطم المشوي ببطء مع أجنحة الدجاج، أما الأطباق الرئيسية فتشمل خبز الطماطم المفرود وفطيرة سمك السلمون، وبرجر ريبز آند بروز المميز، كما تضم قائمة التحلية كعكة الجبن وبراوني الشوكولاتة وفطيرة التفاح جراني سميث وبودينج التوفي.

وبإمكان الراغبين في تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات التوجه إلى البوفيه الدولي في مطعم “ماركت” الذي يقدّم طبقاً يناسب جميع الأذواق بسعر 100 درهم فقط. تبلغ تكلفة الوجبات المكونة من ثلاثة أطباق 150 درهماً للفرد، أما تجربة تناول الطعام المميزة في “وورلد كت ستيك هاوس” فتبلغ تكلفتها 250 درهماً للفرد.

أخبار ذات صلة

سمر الخولي : مصر حصدت العديد من الجوائز في تدريب سباحه حديثي الولاده

نصائح خاصة للعناية بالبشرة الجافة أو الحساسة

أسباب غير متوقعة للسكتة القلبية

اكتشف علامات سرطان الأنف

مشروبات موصي بها لطلاب الثانوية العامة

متحدث الصحة: مصر خالية من الملاريا منذ 1998

فوائد السبانخ في تقليل دهون البطن

استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE

آخر الأخبار
أوتو داتا تكشف عن آخر مستجدات سوق السيارات المستعملة في الإمارات  البنك الأهلي المصري يفتتح وحدة القسطرة القلبية بمستشفى أبو الريش الياباني وزير الاستثمار يشهد مراسم القسم القانوني لـ 8 من الملحقين التجاريين الجدد محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية