الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سويس لوج” تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من “مجلس التصميم الألماني”

تُصنف جائزة العلامة التجارية الألمانية كواحدة من أرقى الجوائز التي تُمنح في إدارة العلامات التجارية الناجحة بألمانيا إذ تُمنح للعلامات التجارية المبتكرة والإدارة المتناغمة للعلامة التجارية الناجحة وتواصلها المستدام. وتألقت شركة “سويس لوج” بإنجازاتها المتميزة في فئتي “العلامة التجارية للشركة لهذا العام” و”الخدمات اللوجستية والبنية التحتية”.

وتعليقاً على تكريم الشركة بهذه الجائزة، قالت إيما دانييلز، رئيس قسم التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سويس لوج “يسعدنا ويشرفنا أن نكرّم بجائزتين من جوائز العلامة التجارية الألمانية، فمن شأن هذا التكريم أن يسلط الضوء على التزامنا الراسخ بابتكار حلول متطورة وتعزيز مكانة علامتنا التجارية على نحو قوي ومتناغم يضمن لنا الاحتفاظ بثقة عملائنا وشركائنا على مستوى العالم. كما يعكس هذا التكريم جهودنا وإخلاصنا وتفانينا في سبيل تحقيق نجاح فريق عملنا في مختلف بقاع الأرض.”

من جانبه، أعرب ينس شميل، الرئيس التنفيذي لشركة سويس لوج عن فخره بنيل هذه الجوائز قائلاً: “يأتي هذا الإنجاز ليعكس سعينا الدؤوب الهادف إلى بلوغ مستوى الجودة وتعزيز قوة أداء علامتنا التجارية في السوق. وأشعر بالفخر حقاً إزاء ما حققه فريقنا بفضل شغفه والتزامه. ولا شك أننا سنواصل سعينا الجاد لبلوغ التميز       وتقديم قيمة مضافة لعملائنا الكرام في شتى أنحاء العالم.”

وكانت “سويس لوج” قد أعادت تسمية علامتها التجارية عام 2023  لتعكس مكانتها الرائدة ومستقبلها المزدهر في العالم الرقمي والديناميكي على حد سواء. ولا تساهم استراتيجية تغيير العلامة التجارية في تعزيز مكانة “سويس لوج” باعتبارها أحد رواد المستقبل في مجال أتمتة الخدمات اللوجستية فحسب، بل تسلط الضوء أيضاً على خبرات وكفاءات كوادرها. فأعمال “سويس لوج” تستند بالدرجة الأولى إلى العاملين البشر الداعمين لعمليات التشغيل الآلي، إنهم القلب النابض لأعمالها، ويرغبون في تعريف عملائها على خبراتهم المثبتة.

الجدير بالذكر أن “مجلس التصميم الألماني” تأسس عام 1953 من قبل البرلمان الألماني ليكون أحد مراكز الكفاءة الرائدة في عالم الاتصال ونقل المعرفة في التصميم والعلامات التجارية والابتكار. وتتمثل مهمة المجلس في تمثيل مصالح الشركات الملتزمة بالتصميم عالي الجودة والمساعدة في تعميق فهم أهمية العلامة التجارية والتصميم.

واستلمت شركة “سويس لوج” الجوائز الممنوحة لها في حفل توزيع جوائز العلامة التجارية الألمانية الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين في قاعة “ذي أوبر إيتس” للموسيقى.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

فعاليات صيفية متميزة في مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب برعاية خلف الحبتور

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

الإمارات تدعو دول العالم لتكثيف الجهود لتحقيق الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة

نائب وزير الإسكان بمصر يشارك في افتتاح ورشة عمل بالجمهورية الليبية

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية