الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواقف أسهل، تسوّق أفضل!

دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك

 دبي مول، أحد أكبر وأشهر الوجهات في العالم، أعلن اليوم عن إطلاق نظام المواقف الجديد بالتعاون مع شركة سالك، المشغّل الحصري لبوابات التعرفة المرورية في دبي. فاعتباراً من يوم الاثنين، 1 يوليو، سيبدأ المول في تطبيق نظام دفع في مواقف المركبات مصمّم لتحسين تجربة الزوّار بشكل شامل. ومن شأن هذا النظام الجديد أن يزيد من توافر المواقف، ويبسّط عملية رَكْن المركبة، ما يضمن زيارة أكثر راحة وسهولة لجميع ضيوف دبي مول.

وصرّح السيد أحمد المطروشي، متحدّثاً باسم إعمار العقارية“يسعدنا تقديم حلّ الدفع السهل لمواقف المركبات في دبي مول بالتعاون مع سالك. هذه المبادرة تندرج في إطار التزامنا بتحسين تجربة الزوّار من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة. كما يُبرز هذا التعاون تفانينا في تحسين خدماتنا وإرساء معايير جديدة في مجالَيّ التسوّق والترفيه“.

ومن جهته، قال السيّد إبراهيم سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة سالكتمثّل هذه المبادرة في دبي مول محطّة هامة في تعاوننا الوثيق مع إعمار مولز لتوفير تقنية إدارة المواقف الأولى من نوعها لعملاء هذه الوجهة الشهيرة. إنها خطوة هامّة في مسار تطوّرنا الاستراتيجي لنصبح قادة عالميين في حلول التنقل الذكية والمستدامة، في إطار سعينا المتواصل لتقديم حلول مبتكرة ومريحة تلغي الحاجة إلى البوابات أو الحواجز. هذا التعاون يشكّل البداية بالنسبة لنا، ويسعدنا أن تكون إعمار شريكنا الأول في هذا النطاق.”

ويهدف تقديم نظام الدفع لمواقف السيارات إلى تمكين الضيوف من ركن مركباتهم بسرعة وسهولة أكبر. ومن خلال إنشاء هذا النظام الجديد، يمكن للمول تلبية احتياجات الزوّار بشكل أفضل، ما يعزّز التزامه بتقديم خدمات على مستوى عالمي. ويشمل نظام الدفع الجديد للمواقف في دبي مول كلاً من مواقف جراند، ومواقف السينما، ومواقف الأزياء، في حين تظلّ مواقف زعبيل وفاونتن فيوز مجانية. والجدير بالذكر أن المول يقدّم لزوّاره أوّل أربع ساعات مجانية خلال أيام الأسبوع، وترتفع المدّة إلى ستّ ساعات مجانية في عطلة نهاية الأسبوع.

وبعد انتهاء فترة المجانية، ستكون تسعيرة المواقف المخصّصة المذكورة آنفاً على النحو التالي:

خلال أيام الأسبوع:

التسعيرة عدد الساعات
0 درهم أوّل 4 ساعات
20 درهماً خامس ساعة
60 درهماً سادس ساعة
80 درهماً سابع ساعة
100 درهم ثامن ساعة
200 درهم فوق 8 ساعات
500 درهم فوق 12 ساعة
1,000 درهم فوق 24 ساعة

خلال نهاية الأسبوع:

التسعيرة عدد الساعات
0 درهم أوّل 4 ساعات
0 درهم خامس ساعة
0 درهم سادس ساعة
80 درهماً سابع ساعة
100 درهم ثامن ساعة
200 درهم فوق 8 ساعات
500 درهم فوق 12 ساعة
1,000 درهم فوق 24 ساعة

وهذا النظام الجديد لا يقتصر فقط على تنظيم مواقف دبي مول، بل يهدف كذلك إلى توفير تجربة سهلة ومريحة لكلّ زائر منذ لحظة وصوله مع تلبية احتياجاته بشكل أكثر فاعلية.

فالتزامنا بتحسين تجربة الزوّار لا يقتصر فقط على التسوّق والمطاعم والترفيه، ليشمل كلّ جانب من جوانب زيارتهم، بدءاً من تأمين حلول المواقف المريحة والفعّالة.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

فعاليات صيفية متميزة في مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب برعاية خلف الحبتور

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

الإمارات تدعو دول العالم لتكثيف الجهود لتحقيق الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة

نائب وزير الإسكان بمصر يشارك في افتتاح ورشة عمل بالجمهورية الليبية

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية