الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كونكت تُغلق جولتها الأولى تمويل بقيمة 8 ملايين دولار لإطلاق منصتها في الأسواق

 

أعلنت شركة كونكت للخدمات المالية (Connect Money)، المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية، عن نجاحها في إغلاق جولة التمويل الأولي بقيمة 8 ملايين دولار بقيادة شركات استثمارية رائدة بما في ذلك Disruptech Ventures وAlgebra Ventures.
توفر Connect Money منصة شاملة لإصدار بطاقات تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بالشركة، حيث تمكن الشركات والمؤسسات من تقديم بطاقات الخصم والائتمان لعملائها دون الحاجة إلى تطوير البنية التحتية للتكنولوجيا المالية أو الحصول على ترخيص تنظيمي بشكل مستقل. تشمل حلول الشركة خدمات المدفوعات الرقمية والتمويل الفوري والوصول إلى شبكة تضم أكثر من 20,000 شريك في السوق، كما توفر Connect Money دعمًا شاملاً من إصدار البطاقات تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بالشركات، والتوزيع، ومعرفة العميل، ودعم العملاء، بالإضافة لتطوير تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، مما يبسط تجربة الدفع للعملاء من خلال منصة الشركة المتطورة القائمة على نموذج البرمجيات كخدمة (SaaS) .
بالتزامن مع هذا التمويل، ستطلق Connect Money خمسة آفاق جديدة في أنحاء أسواق شمال إفريقيا، سيتم الإعلان عنهم بشكل منفصل، حيث تطمح الشركة لتصبح المنصة الأولى للشركات الراغبة في تقديم خدمات بنكية سلسلة بحلول مالية متنوعة.
وتعليقًا على الإعلان، صرح أيمن عيسوي المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة كونكت للخدمات المالية قائلا: “نحن فخورون جدا للإعلان عن اختتام جولة التمويل الأولي لدينا، ويشرفنا ان نحصل على دعم مستثمرين كبار بما في ذلك شركة ديسربتيك فنتشرز، ألجبرا فنتشرز، لوراكس كابيتال بارتنرز، ون ستوب و المصرية للمدفوعات الرقمية. تمثل هذه الاستثمارات دليلاً على ثقة المستثمرين بقدرة Connect Money على إحداث ثورة في قطاع الخدمات المالية في المنطقة، وتطلعنا للتوسع وتعزيز مكانتنا في السوق، فنحن نسعى للقضاء على التحديات التي تواجه الشركات الهادفة إلى التمكين المالي”.
سيوظف عيسوي خبرته الواسعة في تأسيس الشركات الناشئة، والتي تشمل “دي سكويرز” (2012) و”لاكي ون” (2019)، المؤسَسين بالتعاون مع مروان قناوي وممتاز موسي، لدعم Connect Money بالخبرات اللازمة لتحقيق أهدافها الطموحة.
كما عبر عيسوي أيمن عن تفائله بانطلاق Connect Money في الأسواق، لتمكين المؤسسات غير المصرفية من تسريع نموها، من خلال تعزيز كفاءة عملياتها الحالية بمزيد من الكفاءة وتوفير مصادر دخل جديدة، من خلال الخدمات المصرفية.
وقال محمد عكاشة الشريك الإداري لصندوق الاستثمار ديسربتيك فنتشرز: “نحن فخورون بالشراكة مع Connect Money، لتحقيق ثورة تمويل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يُظهر هذا الاستثمار التزامنا بدعم الفرق القوية التي تبني تقنيات حديثة للشمول المالي والتحول الرقمي.”
وأضاف عكاشة “كفاءة Connect Money للخدمات المالية، ومعرفتها الكبيرة بالسوق، وتقنياتها المتطورة، ستعمل على تعزيز وتسهيل وصول الخدمات المالية بشكل أسرع مما يفيد النظام المصرفي للتكنولوجيا المالية، وتطوير العمليات المصرفية وبالتالي ستتمكن مصر من تعزيز مكانتها كمركز لتصدير الخدمات المالية المُضمنة.”
صرح عمر خشبة، الشريك العام في ألجبرا فنتشرز ” توفر حلول Connect Money المبتكرة للشركات البنية التحتية للتكنولوجيا المالية بشكل شامل مثل اصدار البطاقات والترخيص التنظيمي، مما يساعدها على التركيز على كفاءاتها وخدماتها الأساسية عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية للوظائف الحيوية.”
وأضاف خشبة “أيمن هو رجل أعمال متميز قام بتأسيس وتطوير بعض من أكبر الشركات في النظام البيئي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مثل Lucky وDsquares، و لقد تشرفنا بأن نكون جزءًا من رحلته في ريادة الأعمال، ودعمناه منذ البداية في رؤيته للتمكين المالي.”
وأعرب محمد صادق، الشريك الإداري في لوراكس كابيتال بارتنرز، عن دعمه القوي لرؤية كونكت للخدمات المالية في مجال الخدمات المصرفية كخدمة قائلًا “نحن متحمسون للشراكة للمرة الثالثة مع مؤسسي Connect Money في مشروعهم الأخير لتقديم “الخدمات المصرفية كخدمة”. ونعتقد أن هناك حاجة ملحة لوجود حلول مثل التي تقدمها Connect Money في المنطقة سواء داخل مصر أو في الدول المجاورة، مما يجعلنا متفائلين للغاية بإمكانية الشركة في تغيير طرق تعامل العديد من الشركات مع عملائها ومورديها وتجارها.”
هذا وسيتم توجيه جولة التمويل الأولى نحو دعم نمو Connect Money في الأسواق الحالية مثل مصر والمغرب، وتعزيز الابتكار وقدرات التكنولوجيا المتقدمة، مع تسريع وتيرة دخول الأسواق الجديدة مع التركيز بشكل أساسي على إفريقيا.
-انتهي-
عن كونكت للخدمات المالية
كونكت للخدمات المالية Connect Money هي شركة رائدة في توفير الحلول المالية المدمجة، حيث تقدم تجربة بنكية شاملة للشركات و الافراد المعتمدين علي المعاملات النقدية. بفضل سابقة اصدارتها التي تزيد عن 300 ألف بطاقة، تمكنت Connect Money من تقديم خدمات دفع آمنة وموثوقة بالإضافة إلى خدمات الإقراض وبرامج المكافآت ومجموعة شاملة من الحلول المالية. Connect Money تمكن الشركات على بدء العمل في غضون 60 يومًا فقط، مما يوفر التجربة بجهد أقل و بأثر أعلى لعملائها. حصلت الشركة على الثقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل خبرتها في مجال التمويل المدمج والتزامها بتقديم حلول مصممة خصيصًا ومتنوعة للشركات.

 

أخبار ذات صلة

وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل

كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي ” إي آند” في الإمارات

المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي

شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو

“رئيس البريد المصري” يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك

شركة دجيمبي تعلن عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج ” Accelerate with Djembe “

وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع ممثلي الوزارة بالجامعات الخاصة والأهلية

رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانى.. والإجراءات الاحترازية لتأمين البنية المعلوماتية

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية