الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار

 

أعلنت هواوي عن توفر HUAWEI MatePad SE 11”، جهاز لوحي جديد مصمم لتعزيز تجربة الرؤية والإنتاجية للمستخدمين. يقدم HUAWEI MatePad SE 11” رؤية مذهلة وراحة لا مثيل لها للعين. بفضل بطاريته ذات العمر الطويل، ودعم القلم متعدد الاستخدامات، والتعاون المبتكر عبر شاشات متعددة، يعد هذا الجهاز اللوحي مثاليًا للعمل، والترفيه، والتعلم.

يتميز HUAWEI MatePad SE 11” بشاشة بدقة FHD+ بجوة 1920 x 1200, مما يوفر تجربة مشاهدة واضحة و ومشوقة وغامرة. النسبة العالية للشاشة إلى الجسم بنسبة 85% تسمح للمستخدمين بالتركيز على محتواهم. كما يقدم الجهاز اللوحي ميزات مثل وضع راحة العين الذي يقلل من انبعاثات الضوء الأزرق، وضبط الضوء DC لعرض خالٍ من الوميض، والوضع الداكن للبيئات ذات الإضاءة المنخفضة، ووضع الكتاب الإلكتروني لتجربة قراءة مشابهة للكتاب الورقي. الحل القائم على الأجهزة من هواوي يقلل بشكل فعال من انبعاثات الضوء الأزرق من الشاشة دون التأثير على دقة الألوان أو إدخال لون أصفر. بالإضافة إلى ذلك، يتميز HUAWEI MatePad SE 11” بتقنية معتمدة من TÜV Rheinland لعدم وجود وميض لتقليل التعب والإجهاد على العين بشكل إضافي.

عمر البطارية هو عامل حاسم للأجهزة اللوحية، ويتفوق HUAWEI MatePad SE 11” في هذا الصدد بفضل بطاريتة كبيرة السعة 7700 مللي أمبير. تتيح هذه السعة الرائعة للبطارية ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المستمر للفيديو بجودة HD 1080p ، مما يجعلها رفيقًا موثوقًا للترفيه أثناء التنقل وفي المنزل. يمكن للشحن السريع بقوة 22.5 واط شحن البطارية من الصفر إلى الكامل في 140 دقيقة فقط. بالإضافة إلى بطاريتها القوية والشحن السريع، يستخدم الجهاز اللوحي تقنيات متقدمة لتوفير الطاقة، مما يضمن عمراً طويلاً للبطارية.

يدعم HUAWEI MatePad SE 11” قلم HUAWEI M-Pen Lite، وهو قلم بجسم معدني أنيق ومشبك مريح لسهولة الحمل. صُمم لتجربة كتابة يدوية أصيلة وهو مثالي لأخذ الملاحظات والرسم والإبداع. وبفضل بطارية جافة AAAA ذات وقت طويل في وضع الاستعداد، لا يحتاج المستخدمون إلى الانتظار لشحن القلم إذا نفدت البطارية.

عند استخدامه مع قلم HUAWEI M-Pen Lite، يستخدم الجهاز اللوحي خوارزمية ذكاء اصطناعي تتعرف بذكاء على مختلف سيناريوهات الكتابة والرسم، مما يحسن أداء الشاشة والقلم في الوقت الفعلي. ونتيجة لذلك، تكون تجربة الكتابة اليدوية سلسة وطبيعية بشكل متسق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز قلم HUAWEI M-Pen Lite بميزة تقدير السكتة الدماغية التي تتنبأ بنقاط اللمس وترسمها بناءً على حركات المستخدم، مما يعزز من حساسية اللمس وتجربة الكتابة بشكل عام.

ميزة التعاون متعدد الشاشات في HUAWEI MatePad SE 11” تسمح للجهاز اللوحي، بما في ذلك لوحة المفاتيح والشاشة والسماعات، بالعمل كأجهزة ملحقة للهواتف المحمولة. مما يعني أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى هواتفهم المحمولة واستخدامها بسهولة على الشاشة الكبيرة للجهازاللوحي، التعاون متعدد الشاشات يسمح للمستخدمين بسهولة سحب وإدراج الملفات بين هواتفهم والجهاز اللوحي، ونسخ المحتوى من جهاز ولصقه على الجهاز الآخر، وحتى تشغيل تطبيقات الجوال في نوافذ منفصلة على شاشة الجهاز اللوحي. مما يجعل القيام بالمهام المعقدة مثل فرز البريد الإلكتروني أو تحرير جدول بيانات على الهاتف أسهل باستخدام الجهاز اللوحي.

تتيح ميزة التعاون متعدد الشاشات أيضًا إمكانيات إبداعية جديدة بتمكين المستخدمين من دمج قوة الجهاز اللوحي والكمبيوتر الشخصي، لإنشاء جهاز فائق لزيادة الإنتاجية. من خلال هذا الوضع، يمكن للجهاز اللوحي أن يعمل كشاشة ثانوية أو حتى كدفتر ملاحظات رقمي مريح.

يأتي HUAWEI MatePad SE 11” مع ركن للأطفال مدمج مصمم لتوفير بيئة رقمية آمنة وممتعة للأطفال. مع ميزات مثل القيود الزمنية وحماية العين متعدد الطبقات، يمكن للآباء أن يطمئنوا إلى أن أطفالهم يستخدمون الجهازاللوحي بشكل مسؤول. يقدم ركن الأطفال أيضًا أنشطة مشوقة مثل لوحة الرسم، والقدرة على التسجيل، وكاميرا لالتقاط الصور والفيديوهات.

يدعم الجهاز اللوحي كلمات مرور منفصلة للآباء والأطفال، مما يتيح الوصول المستقل والآمن. يمكن للأطفال فتح الشاشة والوصول إلى ركن الأطفال باستخدام كلمة مرور مخصصة. داخل ركن الأطفال، يمكن للأطفال استكشاف عالم من التطبيقات الممتعة والتعليمية. كما تعاونت هواوي مع النظام التعليمي BabyBus لتقديم مزيد من المحتوى للأطفال. يشجع الجهاز اللوحي على الإبداع من خلال توفير أدوات للأطفال لالتقاط اللحظات الممتعة، ورسم خيالاتهم، وتسجيل إبداعاتهم الفريدة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شكل أكثر توافقًا مع الأطفال، يأتي HUAWEI MatePad SE 11” أيضًا في إصدار خاص للأطفال، يتميز بحافظة واقية من السيليكون مع مقبض دوار أصفر يعمل كحامل دعم. يشمل هذا الإصدار أيضًا قلم سعوي، مما يجعله مثاليًا لأيدي الصغار للرسم والكتابة على الشاشة.

بفضل شاشته الرائعة، وعمر بطاريته الطويل، ودعم قلم HUAWEI M-Pen Lite، يقدم HUAWEI MatePad SE 11” قيمة استثنائية وتجربة ترفيهية ممتازة لجميع أفراد العائلة.

أخبار ذات صلة

وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية

هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي

مذكرة تفاهم بين “إيتيدا” وشركة “دي إكس سي تكنولوجى”

تنظيم الاتصالات يقر القواعد التنظيمية الخاصة بالمكالمات الترويجية والتجارية

أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو حضورياً

“ساعة أسرية” يضيء على اهتمامات العائلة وقضاياها بأساليب مبتكرة

الجامعات التكنولوجية تعتمد على البرامج الدراسية الحديثة لتلبية مُتطلبات سوق العمل

آخر الأخبار
Madinet Masr Signs Partnership Agreement with Midar for Investment and Urban Development to develop ... شركة مدينة مصر توقع عقد مع شركة ميدار لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل فنادق ريكسوس مصر لعطلات حافلة بمتعة الحياة والرفاهية المطلقة تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء