الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح أوراسكوم للاستثمار تقفز 222.5% خلال الربع الأول من 2024

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، خلال الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 222.52% على أساس سنوي.

كما سجلت صافي أرباح ترجمة أرصدة بعملات أجنبية خلال الربع الأول من العام الجاري بنحو 576.91 مليون جنيه، مقابل 170.32 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضي.

 

وكانت القوائم المالية المستقلة، أظهرت تحقيق أوراسكوم للاستثمار القابضة صافي ربح بلغ 570.19 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بقيمة 64.46 مليون جنيه في الربع المقارن من 2023.

 

ويشار إلى أن أوراسكوم للاستثمار، حققت خسائر بقيمة 28.220 مليون جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 603.238  مليون جنيه في 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال العام الماضي إلى 215.151 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت  754.553 مليون جنيه في العام السابق له.

أخبار ذات صلة

أحمد كجوك : نسعى إلى نقلة نوعية كبيرة لتحسين العلاقة بين الضرائب ومجتمع الأعمال

وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية

وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من النمو الاقتصادي

رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية

وزير البترول  يعرض بيان الوزارة أمام اللجنة البرلمانية لاستعراض ومناقشة برنامج الحكومة الجديدة

وزيرالنقل في جولة مفاجئة بمحطة مصر برمسيس لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة

اللواء عمرو عبد الوهاب يستقبل سفير إيطاليا لدى القاهرة لمناقشة أليات التعاون فى مجال الزراعة

وزير الكهرباء تحسين جودة الخدمة وضمان اتاحة واستدامة واستقرار التغذية الكهربائية

آخر الأخبار
وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أحمد كجوك : نسعى إلى نقلة نوعية كبيرة لتحسين العلاقة بين الضرائب ومجتمع الأعمال انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي وزيرة التنمية المحلية تعلن تسليم خلية الدفن الصحي بمركز بدر بالبحيرة بتكلفة إجمالية 132 مليون جنيه محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد للاحتفال بمولد العذراء 7 أغسطس المقبل محافظ أسيوط : العمل يجري على قدم وساق لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية "وزير الشئون النيابية : تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي" وزيرة البيئة تستعرض نجاحات الملف البيئى محليا ودوليا على مدار السنوات الماضية وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ قنا بمقر الوزارة لمتابعة الملفات الخدمية مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,29% بختام تعاملات اليوم