الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة

أبرمت منصة فاسيت “Fasset”، ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة ديناري “Dinari” الأمريكية اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم dShares من ديناري، وهي رموز أصول العالم الحقيقي المدعومة بنسبة 1:1 من الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، عبر منصة فاسيت لتداول الأصول الرقمية عالمياً. وسوف تسهم هذه الشراكة في توسيع نطاق وصول المستثمرين إلى أسواق الأسهم من خلال تقنية سلسلة الكتل، وتشمل الأسهم المرمّزة عالية القيمة مثل Apple وNvidia وTesla وAdobe وUber وغيرها.

وعبر الاستفادة من خبرة ديناري في إصدار أصول حقيقية متوافقة ومستقرة، وقدرات منصة تداول الأصول الرقمية المرخّصة بالكامل والآمنة التي توفرها شركة فاسيت، سيتمكن المستثمرون حول العالم من تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال خيارات مبتكرة وآمنة وأخلاقية. ويهدف التعاون إلى منح المستثمرين الذين لم يحصلوا على خدمات كافية في السابق إمكانية الوصول إلى مجموعة من أسهم dShares الأكثر موثوقية في العالم، فضلاً عن بناء أسس راسخة لنظام بيئي مالي أكثر شموليةً.

تقدم هذه الشراكة العديد من الفوائد للمستثمرين، من بينها:

● إمكانية وصول محسّنة: متاحة للمستثمرين في جميع أنحاء آسيا، الذين لم يجدوا منصات تتيح لهم الوصول إلى الأسهم الأمريكية.
● حد أدنى أقل للشراء: يمكن تداول dShares على منصة فاسيت بأسهم جزئية، مما يخفض حاجز الدخول للمستثمرين العاديين.
● تداول على مدار 24 ساعة: تمكّن فاسيت المستثمرين من القدرة على التداول على مدار الساعة.
● مرونة متزايدة: يمكن أن يؤدي الترميز إلى زيادة سيولة الأصول غير السائلة تقليدياً، ما يوفر المزيد من المرونة للمستثمرين.
● فرص العائد: تزود الشراكة المستثمرين باستراتيجيات مبتكرة لتنويع محافظهم، بما في ذلك توزيع الأرباح، وفرص العائد المحتملة لـ DeFi، والخدمات المالية التي كانت في السابق مقتصرة على وول ستريت والتمويل المؤسسي.
● خيارات دفع متعددة بما في ذلك Tether ((USDT: إلى جانب الدفع عبر بطاقات الخصم والائتمان، وخدمات Apple وGoogle Pay، يستطيع مستخدمو فاسيت شراء الأسهم باستخدام عملة Tether المستقرة للعملة المشفرة.

وقال محمد رافي حسين، الرئيس التنفيذي لشركة فاسيت “Fasset”، في إطار تعليقه على هذه الشراكة: “يُعد التحالف مع ديناري لحظة محورية في سعينا لتوفير أفضل أدوات الاستثمار والفرص في السوق لعملائنا. يمثّل اندماج استثمارات ديناري المدعومة بالأصول مع النطاق الواسع والمزايا القوية لمنصتنا بمثابة تطور مثير وجديد للمستثمرين في العديد من المناطق، فضلاً عن المساحة التي توفرها تقنية سلسلة الكتل. نحن سعداء بالفوائد التي يتيحها هذا التعاون، ونحن ملتزمون بتعزيز بيئة استثمارية أكثر شمولاً وشفافية”.

من جانبه، صرح غابرييل أوتي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ديناري “Dinari” قائلاً: “تُعد شراكتنا مع فاسيت شهادة على التزامنا بتعزيز إمكانية الوصول إلى فرص الاستثمار المتميزة. ويتجاوز هذا التعاون مجرد التكامل بين المنصتين، فهو يرسم ملامح مستقبل يكون فيه الاستثمار شاملاً وشفافاً ويسهل الوصول إليه عالمياً. معاً، سنمهد الطريق لعصر جديد من الاستثمار يجعل المشاركة في السوق أكثر شفافية وعدالة للجميع”.

وبفضل هذه الشراكة مع ديناري ستتمكن شركة فاسيت من تحقيق رؤيتها الرامية إلى إنشاء بروتوكول الأصول الحقيقية IOWN، لا سيما أنه أول بروتوكول Ethereum Layer 2 مصمم لإنشاء وإدارة وتوزيع الأصول الحقيقية المرمّزة. ويتيح هذا البروتوكول التكامل السلس للأصول الحقيقية – من السلع والعقارات إلى الأسهم والسندات المتداولة علنًا – في نظام بيئي رقمي آمن وشفاف ومتوافق.

إخلاء المسؤولية: يرجى العلم بأن هذا البيان الصحفي لا يشكل عرضًا أو طلبًا أو توصية أو نصيحة لشراء أو بيع أي أداة مالية أو طرق غير مالية أو كتأكيد رسمي لأي معاملة. يرجى استشارة مستشارك المالي للحصول على المشورة المالية. هذا البيان الصحفي لا يخدم إلا كمعلومات كما وردت وطلبها المتلقي المقصود. لا يتم تقديم أي ضمان فيما يتعلق باكتمال أو دقة المعلومات الواردة هنا، كما أن محتويات هذه الرسالة عرضة للتغيير دون إشعار. جميع الاستثمارات تنطوي على مخاطر. الأصول الرقمية لها قيمة متغيرة، ولا يمكن ضمانها وقد تكون متقلبة للغاية. الأداء السابق لا يضمن العائدات المستقبلية.

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تنال لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التوالي

اتصالات من e& في مصر تعلن تغيير علامتها التجارية إلى “إي آند مصر”

ريلمى تطلق هاتف realme 12+ 5G الذي يتميز بتصميم أنيق وتقنيات متقدمة

LGD Gaming Malaysia ينتزع بطولة الموسم الثاني من Honor of Kings Invitational

إريكسون تحرز مكانة ريادية ضمن تقرير “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” للبنية التحتية

وزير التربية والتعليم يشارك في اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب

“وزير الشئون النيابية: برنامج الحكومة يهتم بإتاحة التعليم للجميع ويعزز دور البحث العلمي”

السعودية تستضيف أول نسخة للألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية عام 2025

آخر الأخبار
وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أحمد كجوك : نسعى إلى نقلة نوعية كبيرة لتحسين العلاقة بين الضرائب ومجتمع الأعمال انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي وزيرة التنمية المحلية تعلن تسليم خلية الدفن الصحي بمركز بدر بالبحيرة بتكلفة إجمالية 132 مليون جنيه محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد للاحتفال بمولد العذراء 7 أغسطس المقبل محافظ أسيوط : العمل يجري على قدم وساق لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية "وزير الشئون النيابية : تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي" وزيرة البيئة تستعرض نجاحات الملف البيئى محليا ودوليا على مدار السنوات الماضية وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ قنا بمقر الوزارة لمتابعة الملفات الخدمية مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,29% بختام تعاملات اليوم