الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتعاون مع "Phlog"

كايرو فستيفال سيتي مول ينظم معرض فني تحت عنوان “إعادة التصور الحضري”

 

تنظم مجموعة الفطيم العقارية، المالك والمطور لكايرو فستيفال سيتي مول، بالتعاون مع منصة Phlog للصور الفوتوغرافية، معرضاً خاصاً بالتصوير الفوتوغرافي بعنوان “إعادة التصور الحضري”. يهدف المعرض إلى خلق فرص للمصورين الناشئين في مصر وتمكينهم، وذلك في إطار إيمان مجموعة الفطيم العقارية بأهمية إعادة ابتكار المساحات وتوظيف المناطق المتاحة بالمول لخلق قيمة في المجتمع.

ويتيح هذا التعاون توفير مساحة مخصصة لعرض أعمال 12 مصوراً؛ حيث تأتي الشراكة تماشياً مع التزام كايرو فستيفال سيتي برعاية المواهب، ضمن استراتيجية المسؤولية المجتمعية ” Festival Cares” التي تتبناها الفطيم العقارية، والتي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على حياة الأشخاص في جميع نواحي الحياة.
يتضمن المعرض مجموعة متنوعة من اللقطات الفنية للمناطق السكنية والتجارية والمكاتب داخل كايرو فستيفال سيتي، بالإضافة إلى صور لمدن حضرية مختلفة. وخلال فترة انعقاد المعرض، المستمر حتى نهاية شهر يوليو، تم تنظيم مسابقة لتكريم المصورين المتميزين، حيث تم اختيار ثلاثة فنانين موهوبين للفوز بجوائز “أروع جلسة تصوير” وهم: يوسف هاني، وحسام إبراهيم، ومحمود كمال.
أعرب تامر فودة، رئيس قطاع إدارة الممتلكات والأصول في مجموعة الفطيم العقارية، مصر، عن سعادته بالتعاون: “نلتزم بدعم وتمكين وتنمية مجتمعنا في مختلف المجالات، وفي هذا الإطار نهدف إلى تعزيز المشهد الثقافي وإلهام الأجيال القادمة من الفنانين”. وأضاف: “أتاحت لنا شراكتنا الاستراتيجية مع Phlog عرض الأعمال الرائعة للمصورين المحليين والشباب، مع تسليط الضوء على الإبداع والابتكار داخل مجتمعنا”.
ومن جانبه، علّق خالد طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Phlog: “بصفتنا منصة للتصوير الفوتوغرافي، فإننا نبحث دائمًا عن مؤسسات ذات فكر مماثل تؤمن بتسليط الضوء على المواهب المحلية الصاعدة”. وأضاف: “مهمتنا هي تمكين المصورين الشباب الناشئين بالتعلم والابتكار من خلال المشاركة الفعالة، وعبر التعاون مع مجموعة الفطيم العقارية أظهرت كايرو فستيفال سيتي تطابق الأهداف في دعم الفنانين الشباب، ولذلك نحن سعداء بتوحيد أهدافنا مع المجموعة لتنظيم المعرض”.
والجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يعمل على دعم المجتمع، ولا سيما المواهب الشابة، حيث تعاون سابقاً مع Phlog لتقديم ورش عمل لتمكين المصورين، بالإضافة إلى ذلك، أقام كايرو فستيفال سيتي مول شراكة مع مجلة Vogue Italia لاستضافة “Cairo Fashion Experience” لمساعدة المواهب المصرية الشابة على الازدهار في صناعة الأزياء والتصميم وتعزيز مكانتهم.

أخبار ذات صلة

هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان “أما أتكلم”

وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب

وزير الثقافة في جولة مفاجئة بالمواقع الثقافية بمحافظة الإسكندرية

فؤاد عبدالواحد يخطف الأنظار ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها

وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا 

نجوى كرم مختلفة ومؤثرة في كليب “يلعن البعد” ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024

وزير الثقافة وقرينة الرئيس الصربي يشهدان فعاليات “أيام الثقافة الصربية في مصر” بالأوبرا

آخر الأخبار
صندوق التنمية الحضرية وشركة مينت للأصول العقارية يعلنان عن إطلاق مشروع "فسطاط فيو" "شيري الإمارات" تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة غرفة أبوظبي تربط القطاع الخاص المحلي بـأكثر من 3 ملايين شركة عالمية عبر منصة "أبوظبي لربط الأعمال" ... وزير الزراعة يستقبل مدير المركز الاقليمي للاصلاح الزراعي والتنمية الريفية وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات الوزارة لزيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM) وزير العمل يستقبل رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية و"عمال كينيا وزيرة التضامن  تلتقي رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية  "جهار" تنظم ورشة عمل "خطط السلامة البيئية" و"الاستعداد الآمن للطوارئ" وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر وزيرة البيئة تستقبل وزير الزراعة لمناقشة الإجراءات الاستباقية لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء Defend Your Skin Against Climate Change with QNET's Revolutionary Visage+ Device وزير الإسكان يٌصدر 19 قراراً بشأن إزالة مخالفات البناء والتعديات ببعض المدن الجديدة وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون في مجال الزراعة جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية محمد إسماعيل عبده :انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا" لتعزيز الوعي بحماية البيئة