الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

 

 

في عام 2022، قدمت نتفليكس Netflix خطة مدعومة بالإعلانات تكلف 7 دولارات أمريكية / 6 دولارات كندية / 5 جنيهات إسترلينية / 6 يورو. وكما تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، قامت المنصة بإزالة خطتها الأساسية، والتي كانت الخيار الأرخص بدون إعلانات (بتكلفة 10 دولارات / 5 يورو في الشهر).

 

 

تقوم Netflix بتطبيق هذا التغيير حيث أبلغ عدة أشخاص على موقع Reddit أنهم تلقوا إشعارات تفيد بأن خطتهم الأساسية تنتهي وأن عليهم اختيار خطة جديدة – الخطة المدعومة بالإعلانات الأرخص أو إحدى الخطتين الأخريين الخاليتين من الإعلانات، وهما الخيار FHD بسعر 15.50 دولار والخيار 4K بسعر 23.00 دولار.

 

أثبتت الخطة المدعومة بالإعلانات أنها تحظى بشعبية كبيرة.. فهي ليست متاحة في جميع الأسواق بعد، لكنها وصلت بالفعل إلى 40 مليون مشترك.

 

 

أحد الأمور التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في الاشتراك في الخطة المدعومة بالإعلانات هو أن بعض البرامج التلفزيونية والأفلام ليست متاحة فيها (بسبب قيود الترخيص، كما تقول Netflix).. ومع ذلك، لا يتم عرض الإعلانات على حسابات الأطفال، كما أن Netflix Games لا تحتوي على إعلانات أيضًا.

 

يمكنك التحقق لمعرفة الخطط المتاحة في بلدك وأسعارها (استخدم القائمة المنسدلة للتبديل بين البلدان).. في الوقت الحالي، لم تعد الخطة الأساسية مدرجة في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، أستراليا ودول أخرى.

 

أخبار ذات صلة

وزارة الإتصالات تؤكد على عدم تأثر جمهورية مصر العربية بالعطل التقنى العالمي

شلّل في المطارات وأغلق بنوكاً.. يضرب نظام “مايكروسوفت” بالعالم

خلل فني عالمي يوقف مطارات وشركات اتصالات وطيران وبنوك وبورصات عن العمل

كاسبرسكي تكشف عن عمليات خداع تستهدف المشجعين خلال دورة الألعاب الأولمبية

آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise

فريق Falcons السعودي بطلًا لمنافسات Free Fireفي بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

نحو آفاق جديدة: خدمات الاشتراك ودورها في رسم ملامح مستقبل مجال التنقل

مجتمع فيجيتال العالمي World Phygital Community يفتح باب العضوية استعداداً لألعاب المستقبل 2025 في الإمارات

آخر الأخبار
مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80% وزير الإسكان يعرض محاور العمل المرتبطة بهيئة المجتمعات العمرانية فى الفترة المقبلة مباحثات لتنفيذ مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ومشروعات برنامج «نُوَفّي» بدء إجراء القرعة العلنية لتخصيص الأراضي السكنية ضمن برنامج " مسكن " بـ15 مدينة وزير الخارجية يتوجه إلى أكرا للمشاركة فى الاجتماع التنسيقى السادس للاتحاد الأفريقى وزارة الإتصالات تؤكد على عدم تأثر جمهورية مصر العربية بالعطل التقنى العالمي وزيرة التضامن ورئيسة القومي للطفولة تبحثان تعزيز أوجه التعاون المشترك وزير البترول يتفقد اعمال حفار بترولي بحقول خالدة بالصحراء الغربية بعض تعرض المطارات العالمية لأعطال تقنية.. وزارة الطيران تشكل غرفة عمليات شلّل في المطارات وأغلق بنوكاً.. يضرب نظام "مايكروسوفت" بالعالم خلل فني عالمي يوقف مطارات وشركات اتصالات وطيران وبنوك وبورصات عن العمل إلغاء نحو 20% من رحلات الطيران في أميركا نتيجة عطل تقني العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط