الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من أكتوبر بمشروع بنية تحتية متطورة

 

استكمالا للشراكة الاستراتيجية بين ساميت للحلول التقنية (STS) الشركة المصرية الرائدة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وشركة أوراسكوم للإنشاءات، أعلنت شركة ساميت للحلول التقنية عن فوزها بمشروع مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدينة السادس من أكتوبر.
تهدف هذه الشراكة بين ساميت – وأوراسكوم إلى تعزيز القدرات التقنية للمستشفى، مما يسهم في تقديم خدمات صحية متقدمة ورفع كفاءة الاتصالات وتقنية المعلومات.
حيث يعد مركز مجدي يعقوب للقلب أحد أبرز المراكز المتخصصة في علاج أمراض القلب في مصر والمنطقة، ويقدم خدمات طبية وتعليمية متطورة تعتمد على أحدث التقنيات.
ويقع المشروع على مساحة 37 فدانا ويضم 300 سرير مقترح، وتقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بمهام التنفيذ, ويتسع المركز لاستيعاب 12 ألف حالة سنويا بما يجعله أكبر كيان طبى متخصص فى علاج أمراض القلب وأبحاثه فى الشرق الأوسط.
في إطار هذا المشروع، قامت ساميت بتزويد المستشفى بحلول شبكات البنية التحتية والتأمين السيبراني بأحدث التقنيات، حيث تضمنت حلول ساميت تطوير شبكات معلوماتية للمركز وتزويده بشبكات تليفوانات عالية التقنية لضمان أتصالات سلسة وسريعة داخلياً بين الأقسام وخارجياً. كما سيتم توفير حلول تقنية تساهم في تحسين إدارة البيانات الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة للطاقم الطبي.

كما تم تزويد المستشفى أيضًا بتطبيق PIXIE-IPTV، وهو حل مبتكر تم تطويره من قبل مهندسي ساميت والمعتمد لدي الكثير من الأستشاريين، وهو مثالي للخدمات الفندقية والرعاية الصحية والمنفذ بالفعل في عدد من الفنادق الكبرى والمستشفيات في مصر.
وتعقيبا علي ذلك أعربت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، عن فخرها وسعادتها باعتماد حلول وتقنيات محلية في واحد من كبار المراكز الصحية على مستوى العالم في مجال علاج القلب.

وتابعت “يأتي هذا المشروع كجزء من التزامنا بدعم القطاع الصحي في مصر من خلال توفير بنية تحتية متطورة تتماشى مع المعايير العالمية، مما يسهم في تحسين خدمة المرضى والزوار. ”
يذكر أن ساميت كانت قد نفذت مشروع البنية التحتية والتقنية داخل مركز مجدي يعقوب بمدينة أسوان حيث تمتد الشراكة الاستراتيجية بين ساميت ومركز مجدي يعقوب لأكثر من 15 عام .

أخبار ذات صلة

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات

«سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحديثة

استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط

إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة

تقرير يحذّر من 4 أنواع خطِرة من الهجمات الإلكترونية

شاومي تطلق أول هاتف Ultra بمواصفات جبارة وسعر منافس

سامسونج تطور هاتفا ثوريا للقضاء على هواوي Mate XT

آخر الأخبار
"أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة