الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من أكتوبر بمشروع بنية تحتية متطورة

 

استكمالا للشراكة الاستراتيجية بين ساميت للحلول التقنية (STS) الشركة المصرية الرائدة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وشركة أوراسكوم للإنشاءات، أعلنت شركة ساميت للحلول التقنية عن فوزها بمشروع مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدينة السادس من أكتوبر.
تهدف هذه الشراكة بين ساميت – وأوراسكوم إلى تعزيز القدرات التقنية للمستشفى، مما يسهم في تقديم خدمات صحية متقدمة ورفع كفاءة الاتصالات وتقنية المعلومات.
حيث يعد مركز مجدي يعقوب للقلب أحد أبرز المراكز المتخصصة في علاج أمراض القلب في مصر والمنطقة، ويقدم خدمات طبية وتعليمية متطورة تعتمد على أحدث التقنيات.
ويقع المشروع على مساحة 37 فدانا ويضم 300 سرير مقترح، وتقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بمهام التنفيذ, ويتسع المركز لاستيعاب 12 ألف حالة سنويا بما يجعله أكبر كيان طبى متخصص فى علاج أمراض القلب وأبحاثه فى الشرق الأوسط.
في إطار هذا المشروع، قامت ساميت بتزويد المستشفى بحلول شبكات البنية التحتية والتأمين السيبراني بأحدث التقنيات، حيث تضمنت حلول ساميت تطوير شبكات معلوماتية للمركز وتزويده بشبكات تليفوانات عالية التقنية لضمان أتصالات سلسة وسريعة داخلياً بين الأقسام وخارجياً. كما سيتم توفير حلول تقنية تساهم في تحسين إدارة البيانات الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة للطاقم الطبي.

كما تم تزويد المستشفى أيضًا بتطبيق PIXIE-IPTV، وهو حل مبتكر تم تطويره من قبل مهندسي ساميت والمعتمد لدي الكثير من الأستشاريين، وهو مثالي للخدمات الفندقية والرعاية الصحية والمنفذ بالفعل في عدد من الفنادق الكبرى والمستشفيات في مصر.
وتعقيبا علي ذلك أعربت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، عن فخرها وسعادتها باعتماد حلول وتقنيات محلية في واحد من كبار المراكز الصحية على مستوى العالم في مجال علاج القلب.

وتابعت “يأتي هذا المشروع كجزء من التزامنا بدعم القطاع الصحي في مصر من خلال توفير بنية تحتية متطورة تتماشى مع المعايير العالمية، مما يسهم في تحسين خدمة المرضى والزوار. ”
يذكر أن ساميت كانت قد نفذت مشروع البنية التحتية والتقنية داخل مركز مجدي يعقوب بمدينة أسوان حيث تمتد الشراكة الاستراتيجية بين ساميت ومركز مجدي يعقوب لأكثر من 15 عام .

أخبار ذات صلة

المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM)

وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية

هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر

جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب

أنغامي تتعاون مع بيتموفين لتعزيز منصة بث الوسائط المتعددة الجديدة

“هِكا للتجارة” تكشف عن أحدث أجهزة وتقنيات “لومينس” في مجال العلاج التجميلي في الإمارات

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

آخر الأخبار
وزير الزراعة يستقبل مدير المركز الاقليمي للاصلاح الزراعي والتنمية الريفية وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات الوزارة لزيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM) وزير العمل يستقبل رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية و"عمال كينيا وزيرة التضامن  تلتقي رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية  "جهار" تنظم ورشة عمل "خطط السلامة البيئية" و"الاستعداد الآمن للطوارئ" وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر وزيرة البيئة تستقبل وزير الزراعة لمناقشة الإجراءات الاستباقية لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء Defend Your Skin Against Climate Change with QNET's Revolutionary Visage+ Device وزير الإسكان يٌصدر 19 قراراً بشأن إزالة مخالفات البناء والتعديات ببعض المدن الجديدة وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون في مجال الزراعة جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية محمد إسماعيل عبده :انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا" لتعزيز الوعي بحماية البيئة وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفيرة الإمارات بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون المشترك فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف شركة سفن تايدز تحتفل بمرور 20 عاماً من النجاح على تأسيسها