الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد

 

أعلن وكيل سيارات جيلي بالسوق المصري عن توافر طرازها جيلي امجراند 7 الجيل الجديد ، قريباُ بالسوق المصري ، وتنتمي امجراند 7  لفئة السيارات السيدان ، وتظهر بتصميم أنيق وعصري .

وخلال طرح سيارة جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بالسوق المصري ، سيتم الإعلان عن سيارة من فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتأتي السيارتين بالسوق المصري بعد توقف تجميع سيارات جيلي منذ فترة بمصر.

وتحصل سيارة جيلي امجراند 7 الجيل الجديد علي قوتها من محرك سعه 1500 سي سي ، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك، مكون من 8 سرعات ، وتنتج قوة 101 حصان، ويصل عزم دورانها الي 142 نيوتن/متر ، وتتسارع جيلي امجراند 7 الجيل الجديد من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة في 11.96 ثانية.

وزودت سيارة جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بالعديد من المميزات لتصبح أحدث سيارة سيدان مقدمة من جيلي الصينية مثل ،  نظام الكاميرا الخلفية برؤية مستقبلية، وبها لوحات عدادات رقمية عالية الدقة مقاس ١٢.٣ بوصة وتعرض ٢٧ نوع من المعلومات، بالإضافة إلي نظام تكييف ذكي به تقنية التبديل التلقائي المتكيّف بين الدورات الداخلية والخارجية.

وتحتوي سيارة جيلي امجراند 7 الجيل الجديد علي الكثير من وسائل السلامة والأمان من ضمنها، 6 وسائد هوائية، وبها نظام ذكي لمراقبة ضغط الإطارات، و حساسات خلفية ذات موجات فوق صوتية تساعد على القيادة الآمنة، وبها مواد لاصقة قابلة للذوبان بالماء من النسيج والبلاستيك بدلاً من المواد اللاصقة المذيبة، وبها جلد في المقصورة معالج عن طريق المياه لضمان صحة الركاب، وبها فلتر CN95 لتنقية الهواء من الميكروبات والروائح الخارجية بشكل سريع وفعال

أخبار ذات صلة

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

“بيجو” و”سيتروين” تتأهبآن للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

مواصفات وسعر ميتسوبيشي اتراج 2024 الجديدة

مجموعة عز العرب تطلق العلامة التجارية الفاخرة الجديدة Lynk & Co لأول مرة في السوق المصري، بالشراكة مع فولفو

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يُعلن قائمة المشاركين في رالي القصيم تويوتا

العلامة التجارية لهيونداي موتور تصعد إلى المركز الثلاثين عالميًا بقيمة 23 مليار دولار

توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر

آخر الأخبار
"أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة