الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بإجمالي مبيعات 80 مليار جنيه مصري للمرحلة الأولى

تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة

أعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري عن تحالفها مع شركة أدير العالمية، لتطوير مشروع ضخم متعدد الاستخدامات على مساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة. وتم الاعلان عن هذا التحالف من خلال مراسم التوقيع أمس في فندق الفور سيزونز نايل بلازا بحضور المهندس/ بدير رزق، الرئيس التنفيذي للشركة و المهندس/ باسل الصرافي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية، وحضور د/ عايض القحطاني، رئيس مجلس ادارة مجموعة سمو.
يتولى التحالف تطوير مجمع متكامل يمتد على مساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة، ويشمل مساحات إدارية وتجارية وفندقية. سيتم تطوير المشروع علي مساحة ارض تبلغ 250 ألف متر مربع، وتبلغ مساحة المباني حوالي 350 ألف متر حيث تشمل: ارقي الفنادق، والشقق الفندقية، ومراكز التسوق، والمكاتب الإدارية، تبلغ إجمالي مبيعات المرحلة الاولي للمشروع 80 مليار جنية مصري، مما يعكس حجم الاستثمار الضخم وأهمية هذا المشروع في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030.
يتضمن المشروع في مرحلته الأولى تطوير 250 ألف متر مربع، مع خطط للتوسع في المراحل اللاحقة. كما يسعى التحالف إلى استكشاف فرص استثمارية في مناطق أخرى، مستفيدًا من الخبرات الدولية في مجالات التطوير العقاري والضيافة.
وفي تعليقه على هذا التعاون، صرح المهندس/بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري قائلاً: “يمثل هذا التحالف خطوة هامة في استراتيجية النمو لشركتنا على المستويين المحلي والإقليمي. إن شراكتنا الممتدة مع شركة أدير العالمية، التي تتميز بسمعتها المرموقة وخبرتها الواسعة على مستوى عالمي، تعكس خطتنا الطموحة للتوسع والابتكار. نحن ملتزمون باستكشاف آفاق جديدة خارج السوق المصرية بما في ذلك المملكة العربية السعودية، لتقديم تجارب متميزة ومبتكرة في مختلف الأسواق. هذا التعاون يمثل فرصة هامة لتعزيز قدراتنا وتوسيع نطاق تأثيرنا من خلال تقديم مشاريع عقارية متكاملة تساهم في التنمية المستدامة وتلبية تطلعات عملائنا.”
وأضاف: “نحن نؤمن بأن هذا التعاون سيعزز من قدرتنا على تحقيق رؤيتنا الطموحة في تطوير مشاريع عقارية متكاملة ترفع جودة الحياة وتلبي احتياجات وتطلعات عملائنا. سنقوم بتسليم مشروعات بجودة عالية وفقًا للمعايير الدولية، مما يساهم في تنمية الاقتصاد المصري بشكل مستدام.”
وأشار رزق إلى أن هذا المشروع سيسهم في تعزيز السياحة الفاخرة في مصر من خلال تقديم علامات تجارية جديدة لم تكن موجودة من قبل في السوق المصرية. وأضاف: “نسعى لجعل هذا المشروع نموذجًا رائدًا للتكنولوجيا والابتكار في السوق العقارية، ونعمل على دمج الفن والثقافة والترفيه في جميع جوانب المشروع.”
يهدف هذا المشروع إلى المساهمة بشكل كبير في التنمية الاقتصادية لمصر، تماشيًا مع رؤية الدولة 2030، من خلال خلق فرص عمل جديدة وجذب استثمارات أجنبية وتعزيز قطاعي العقارات والسياحة في البلاد.

أخبار ذات صلة

خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية

وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب

شركة «PLD Development» تستعد لإطلاق مشروع جديد فى غرب القاهرة نهاية الشهر الجارى

مدينة مصر و شركة مصر الجديدة توقعان عقد شراكة مشروع جديد بنيو هليوبليس الجديدة

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب “المنشية 1” بمحافظة الإسكندرية

وزير الإسكان: توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان بالريف والحضر.. وإنهاء وتنفيذ مئات الآلاف من الوحدات

وزير الإسكان: 4 أغسطس المقبل.. تسليم 50 عمارة بمشروع سكن مصر بالمنصورة الجديدة

شريف عكاشة: توافر الخدمات في جنوب سيناء يجذب استثمارات قوية يساهم في سرعة تعمير المنطقة

آخر الأخبار
وزير العمل يُقرر وقف نشاط شركة إلحاق عمالة لمخالفتها "القانون" .. اتش سى تتوقع تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة الخميس القادم البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال خلال النصف الأول من 2024 كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها رئيس صربيا: بدء مرحلة جديدة من التعاون بين القاهرة وبلجراد وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أحمد كجوك : نسعى إلى نقلة نوعية كبيرة لتحسين العلاقة بين الضرائب ومجتمع الأعمال انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي وزيرة التنمية المحلية تعلن تسليم خلية الدفن الصحي بمركز بدر بالبحيرة بتكلفة إجمالية 132 مليون جنيه محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد للاحتفال بمولد العذراء 7 أغسطس المقبل محافظ أسيوط : العمل يجري على قدم وساق لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية