الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

زازين بروبرتيز تعلن تسليم مشروع زازين غاردنز الحاصل على شهادة ليد الذهبية في دبي 

أعلنت زازين بروبرتيز، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المستدام في دولة الإمارات، عن تسليم مشروع زازين غاردنز المباع بالكامل والحائز على العديد من الجوائز. ويمثل زازين غاردنز، الذي يضم 155 وحدة سكنية، أول مشروع سكني حاصل على شهادة ليد الذهبية في دولة الإمارات، ليشكل علامة بارزة في التنمية الحضرية المستدامة ويتماشى مع أهداف المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 في دولة الإمارات.
ويسهم مشروع زازين غاردنز في إرساء معايير جديدة للنماذج المعيشية الصديقة للبيئة في المنطقة، حيث من المتوقع أن يقلل حوالي 470 طن متري من انبعاثات الكربون سنوياً، ويولد ما يقرب من 390 ألف كيلوواط ساعي من الكهرباء الشمسية في الموقع كل عام. كما تتوافق هذه الممارسات المستدامة مع خطة دبي الحضرية 2040 ومبادرات استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033 التي تم الإعلان عنها مؤخراً بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مادهاف دهار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة زازين بروبرتيز: “شكل التزامنا بالتطوير من أجل المستقبل وتعزيز التجارب المعيشية بوصلة توجه جهودنا طوال مراحل تطوير هذا المشروع. ونثمن جهود الفريق وتفانيه في بناء مشاريع تطويرية عالية الجودة ومستدامة ومتمحورة حول المجتمع. ونجحنا من خلال التعاون مع شركائنا باستكمال هذا المشروع في 18 شهراً فقط، لنتمكن من الحصول على العديد من التقييمات والجوائز. ونفخر بقدرتنا على الوفاء بوعدنا وإرساء معيار جديد معيار مع كل مشروع ننجزه. ونهدف من خلال هذا المشروع إلى رفع مستويات المعيشة في مجتمع الفرجان بطريقة مماثلة لما فعلناه في قرية جميرا الدائرية.”
وأضاف: “ندرك في زازين الدور الهام لسوق العقارات في دعم الرؤية المستقبلية لدبي. وتعكس صفقات البيع في مشروع زازين غاردنز، بعد مرور 6 أشهر فقط من الإطلاق، التوجه الجديد والمتزايد للمستهلكين نحو المشاريع عالية الجودة التي تضمن التوازن بين الجودة والمجتمع والحياة المستدامة. ويعتمد النجاح المستدام للعقارات على النمو المستمر والمبادرات التقدمية التي توفر قيمة أكبر للمشترين والمستثمرين في السوق. ومع التركيز على جودة المعيشة والترابط في المشاريع القادمة، من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات في دبي تحولاً ونمواً كبيرين.”
وتتطلع زازين إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للعيش والاستثمار على مستوى العالم، إضافةً إلى بناء مشاريع مرموقة ترتقي بمعايير الاستدامة والتصميم والجودة والمجتمع. كما تعتزم الشركة إطلاق مشروع زازين آيفي في الفرجان في شهر يوليو. ويتميز هذا المشروع بموقعه الفريد، واللمسات النهائية عالية الجودة، والتصميم الحديث، والوحدات السكنية المصممة وفق مفهوم فاستو وتضمن أعلى مستويات الرفاهية، ليوفر للمستثمرين والمستخدمين النهائيين فرصة استثمارية فريدة.

أخبار ذات صلة

المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار

وزير الإسكان: جهاز “تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك” ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة

خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية

وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب

شركة «PLD Development» تستعد لإطلاق مشروع جديد فى غرب القاهرة نهاية الشهر الجارى

مدينة مصر و شركة مصر الجديدة توقعان عقد شراكة مشروع جديد بنيو هليوبليس الجديدة

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب “المنشية 1” بمحافظة الإسكندرية

وزير الإسكان: توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان بالريف والحضر.. وإنهاء وتنفيذ مئات الآلاف من الوحدات

آخر الأخبار
Liquid C2تطلق Cloudmaniaفي مصر لتوسع منظومة شركاء قنوات التوزيع غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة "بوابة الأعمال للعالم" المصرية للاتصالات تتعاون مع نوكيا العالمية لتعزيز خدمات بيانات الهاتف المحمول بتقنية الجيل الخامس منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية " شعبة المخابز تطالب وزير التموين بالموافقة على السداد الأسبوعي لمديونيات فروق تكلفة تصنيع الخبز رئيس الوزراء: تقييم أداء المحافظين بمدى تمكين كل محافظ لنوابه من القيام بالمهام الموكلة إليهم جولة تفقدية لوزير الأوقاف للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة شركة أديس القابضة تنجح في تأمين تمويل إضافي بمبلغ وقدره 3 مليارات دولار أمريكي متعدد الشرائح المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024 وزير الإسكان: جهاز "تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك" ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص وزير التموين يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز. رئيس الوزراء يتابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء رئيس الوزراء : لا نريد أيادي مرتعشة فمهمتنا خدمة الوطن وأبنائه أمام اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة وزير الزراعة يطرح أولويات المرحلة القادمة نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية في مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي للتأكد من جودة الخدمات رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث مجالات التعاون بين مصر والإمارات في ملف الطاقة المتجددة وزير العمل يُقرر وقف نشاط شركة إلحاق عمالة لمخالفتها "القانون" ..