الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

زازين بروبرتيز تعلن تسليم مشروع زازين غاردنز الحاصل على شهادة ليد الذهبية في دبي 

أعلنت زازين بروبرتيز، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري المستدام في دولة الإمارات، عن تسليم مشروع زازين غاردنز المباع بالكامل والحائز على العديد من الجوائز. ويمثل زازين غاردنز، الذي يضم 155 وحدة سكنية، أول مشروع سكني حاصل على شهادة ليد الذهبية في دولة الإمارات، ليشكل علامة بارزة في التنمية الحضرية المستدامة ويتماشى مع أهداف المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 في دولة الإمارات.
ويسهم مشروع زازين غاردنز في إرساء معايير جديدة للنماذج المعيشية الصديقة للبيئة في المنطقة، حيث من المتوقع أن يقلل حوالي 470 طن متري من انبعاثات الكربون سنوياً، ويولد ما يقرب من 390 ألف كيلوواط ساعي من الكهرباء الشمسية في الموقع كل عام. كما تتوافق هذه الممارسات المستدامة مع خطة دبي الحضرية 2040 ومبادرات استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033 التي تم الإعلان عنها مؤخراً بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مادهاف دهار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة زازين بروبرتيز: “شكل التزامنا بالتطوير من أجل المستقبل وتعزيز التجارب المعيشية بوصلة توجه جهودنا طوال مراحل تطوير هذا المشروع. ونثمن جهود الفريق وتفانيه في بناء مشاريع تطويرية عالية الجودة ومستدامة ومتمحورة حول المجتمع. ونجحنا من خلال التعاون مع شركائنا باستكمال هذا المشروع في 18 شهراً فقط، لنتمكن من الحصول على العديد من التقييمات والجوائز. ونفخر بقدرتنا على الوفاء بوعدنا وإرساء معيار جديد معيار مع كل مشروع ننجزه. ونهدف من خلال هذا المشروع إلى رفع مستويات المعيشة في مجتمع الفرجان بطريقة مماثلة لما فعلناه في قرية جميرا الدائرية.”
وأضاف: “ندرك في زازين الدور الهام لسوق العقارات في دعم الرؤية المستقبلية لدبي. وتعكس صفقات البيع في مشروع زازين غاردنز، بعد مرور 6 أشهر فقط من الإطلاق، التوجه الجديد والمتزايد للمستهلكين نحو المشاريع عالية الجودة التي تضمن التوازن بين الجودة والمجتمع والحياة المستدامة. ويعتمد النجاح المستدام للعقارات على النمو المستمر والمبادرات التقدمية التي توفر قيمة أكبر للمشترين والمستثمرين في السوق. ومع التركيز على جودة المعيشة والترابط في المشاريع القادمة، من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات في دبي تحولاً ونمواً كبيرين.”
وتتطلع زازين إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للعيش والاستثمار على مستوى العالم، إضافةً إلى بناء مشاريع مرموقة ترتقي بمعايير الاستدامة والتصميم والجودة والمجتمع. كما تعتزم الشركة إطلاق مشروع زازين آيفي في الفرجان في شهر يوليو. ويتميز هذا المشروع بموقعه الفريد، واللمسات النهائية عالية الجودة، والتصميم الحديث، والوحدات السكنية المصممة وفق مفهوم فاستو وتضمن أعلى مستويات الرفاهية، ليوفر للمستثمرين والمستخدمين النهائيين فرصة استثمارية فريدة.

أخبار ذات صلة

موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة

شركة مدينة مصر توقع عقد شراكة لتطوير مشروع عمراني سكني متكامل في هليوبوليس الجديدة مع شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير

“الإسكان” توضح للمواطنين مراحل تنقية مياه الشرب ونصائح لتوفير وترشيد الاستهلاك

“لارز للتطوير العمراني” تُطلق أول مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة “لارز بيزنس هاب”

على مساحة 190 الف فداناً:العاصمة الإدارية  تعقد ورشة عمل لتحديث المخطط الاستراتيجي للمراحل المتبقية في العاصمة

وزير الإسكان يؤكد اهتمام الدولة المصرية بتعزيز التعاون والشراكة مع المصانع التركية المتخصصة لتوطين الصناعةمحلياً

الخبير والإستشارى العقارى حسام الدين محمد مبيعات السوق العقاري مؤخرا تؤكد إستحالة حدوث فقاعة عقارية

شقق نقابة المهندسين 2024

توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024 "أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط