الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أكمل طريقك أينما كنت.. “بوما سبيدكات” يعود من جديد

أعلنت بوما، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إعادة إطلاق حذاء سبيدكات الشهير، الذي يجمع بكل إبداع بين التراث الرياضي العريق في عالم السباقات والابتكار الحديث.

أطلقت بوما حذاء سبيدكات لأول مرة في عام 1998 خصيصاً لعالم السباقات السريع في فورمولا 1. سرعان ما تحول هذا الحذاء من كونه حذاء مقاوم للحريق يرتديه سائقو الفورمولا 1 إلى رمز في عالم الموضة يُفضّله عشاق الأناقة في جميع أنحاء العالم. يتميز سبيدكات بتصميمه الأنيق وألوانه الزاهية، ويعود في إصدار 2024 بالألوان الكلاسيكية الأسود والأحمر مع بعض التحديثات الطفيفة. بفضل خطوطه الديناميكية وملامحه المنخفضة والنعل المسطح، أصبح سبيدكات مهماً في ثقافة الأحذية الرياضية وعواصم الموضة العالمية.

إعادة إطلاق سبيدكات ليست مجرد عودة؛ إنها احتفال بالتزام بوما بالتواصل مع الثقافات المحلية، حيث يُسلط الإطلاق الإقليمي الضوء على سبيدكات من خلال رؤية جديدة، تعزز تمكين المرأة في دولة الإمارات. وتعكس هذه الرؤية الحديثة مشاركة المرأة في رياضات السيارات، وهو مجال تقليدي يهيمن عليه الرجال، متجاوزة بذلك الأدوار والأنماط التقليدية السائدة.

يهدف فيلم إعادة الإطلاق إلى إبراز التصور الجديد عن دور المرأة في المنطقة، حيث يعرض ثلاثة سيناريوهات تجسد السعي نحو إزالة القيود والقوة، من خلال نساء يشاركن في سباقات الدراجات النارية، وركوب الخيل، وسباقات الهجن. هذه الأنشطة التي لطالما سيطر عليها الرجال، يُعاد تقديمها بصورة تعكس قوة وحيوية المرأة، ما يجعل سبيدكات رمزاً لهذه الرحلة الملهمة نحو التمكين.

تم تصوير الحملة في قلب دبي، وشارك فيها مواهب إبداعية من المنطقة الذين أضفوا طابعهم المحلي الفريد. تميز فيلم الحملة بإبراز التراث المحلي العريق وبعض مظاهر صحراء دبي. يعكس كل مشهد من مشاهد الفيلم التراث الثقافي الغني للإمارات العربية المتحدة بشكل يتناغم مع التصميم الأنيق والألوان الجذابة لسبيدكات.

يعكس هذا الإطلاق مفهوم الأناقة الرياضية المعاصرة، حيث يسلط الضوء على التنوع والأسلوب الحيوي. يمتاز سبيدكات بقدرته على التكيّف مع مختلف الاختيارات، سواء مع ملابس الكاجوال أو غيرها. يجذب تصميمه المتميز الأشخاص الذين يقدّرون الأداء والجمال معاً، ما يجعله الخيار المثالي لأسلوب الحياة النشط والديناميكي في دولة الإمارات.

سيتوفر بوما سبيدكات في مجموعة مختارة من المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تشمل متاجر بوما الرئيسية في دبي. وسيتم إطلاق ألوان جديدة وإصدارات محدودة في وقت لاحق من هذا العام.

أخبار ذات صلة

نائب وزير الإسكان بمصر يشارك في افتتاح ورشة عمل بالجمهورية الليبية

شركة ” كيوليس ام اتش آي” ترفع أسمى آيات التهاني لدولة الإمارات حكومةً وشعباً

نائب وزير الإسكان يزور مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق الليبي لبحث سبل تعزيز التعاون

الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024

أفولتا تطلق أول فرع للعلامة الإيطالية الشهيرة “أل أنتيكو فينايو” في مطار دبي الدولي (DXB)

وزير الإسكان والتعمير الليبي يستقبل نائب وزير الإسكان المصري لبحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

سلطان بن طحنون : “يوم عهد الاتحاد ” رمزاً للوحدة

«إكسبو لاين» تشارك فى تنظيم 6 معارض صناعية دولية متخصصة بالعراق – بالعاصمه بغداد

آخر الأخبار
تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي