الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبر تطلق مجموعة من منتجات طلب القوارب في ست مدن أوروبية سياحية 

مع استعداد ملايين السياح حول العالم لقضاء عطلاتهم الصيفية في أوروبا، كشفت أوبر اليوم عن منتجاتها للسفر في الصيف والمصممة لمساعدة السياح على التنقل بواسطة القوارب ضمن مجموعة من أبرز الوجهات السياحية الشهيرة في أوروبا.
وتتضمن سلسلة التجارب الفريدة التي توفرها أوبر هذا الصيف منتج Uber Yacht، وهي الأكثر فخامة على التطبيق. وبعد انطلاق أوبر في إيبيزا العام الماضي، تقدم الشركة منتج Uber Yacht في الجزيرة اعتباراً من شهر أغسطس، مما يمنح الركاب فرصة التمتع برحلات بحرية بأسعار مقبولة وبأعلى مستويات الرقي والتميز.
ويتيح هذا المنتج للمستخدمين إمكانية الحجز المسبق لرحلة على متن يخت خاص مباشرة عبر تطبيق أوبر. وينطلق اليخت يومياً الساعة 12 ظهراً من مارينا مدينة إيبيزا، ويوفر للمجموعات التي يصل عددها حتى 8 أشخاص فرصة الإبحار حول الجزيرة على متن يخت فاخر من طراز سان سيكر مقابل 200 يورو للشخص الواحد*.
وتمتد الرحلة لمدة 8 ساعات بقيادة قبطان خبير، ويمكن للضيوف خلالها الاستمتاع بالمياه الصافية في فورمونتيرا و الإطلالات الخلابة لغروب الشمس عند صخرة إس فيدرا الشهيرة، وتذوّق تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية اللذيذة ومشروبات مجانية.
ويمكن طلب Uber Yacht عبر Uber Reserve في إيبيزا ابتداءً من 26 يوليو، مع ضرورة إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل. كما تتوفر الخدمة من وإلى اليخت من جميع أنحاء إيبيزا.
وتشكّل Uber Yacht جزءاً من باقة المنتجات الجديدة التي تطلقها أوبر في مختلف أنحاء أوروبا تزامناً مع موسم العطلات الصيفية. وابتداءً من يوليو، ستطلق أوبر منتج لنقل المائي الأولى من نوعها في مدينة البندقية الشهيرة بإيطاليا، والتي تتيح للمستخدمين طلب ‘Limo Boat’ لاستكشاف معالم المدينة الفريدة بتكلفة تبدأ من 120 يورو للرحلة الواحدة التي تستقبل ما يصل إلى 6 ضيوف. ويمكن طلب المنتج من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً بشكل يومي.
وفي وقت لاحق من شهر يوليو، ستوسع أوبر نطاق Uber Boat في اليونان لتشمل إضافة إلى ميكونوس كلاً من أثينا و كورفو وسانتوريني. وتتوفر للطلب عبر تطبيق أوبر، وتتيح للسياح السفر بأناقة إلى الأندية الشاطئية وزيارة الخلجان المذهلة والمناطق البعيدة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسياح في باريس ركوب قارب كهربائي بالكامل مع العائلة والأصدقاء هذا الصيف من خلال Uber Cruise، وهي جولة مجانية خاصة تمتد لساعة واحدة في نهر السين. وتتيح هذه الجولة للسياح فرصة الاستمتاع بمشاهدة أبرز المعالم الشهيرة في باريس، مثل كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل، بالإضافة إلى التلذذ بالمشروبات.
ويأتي إطلاق المنتجات الجديدة من أوبر استجابة للطلب المتنامي على منتجاتها المميزة في أبرز المناطق السياحية في مختلف أنحاء أوروبا. وتُظهر البيانات من صيف عام 2023 ارتفاع الطلب من الركاب الدوليين على منتجات النقل لدى تطبيق أوبر أوبر بنسبة %55 في أماكن مثل اليونان وإسبانيا خلال العام السابق. كما قام أكثر من 6.5 مليون مستخدم دولي باستخدام تطبيق أوبر في أبرز الوجهات الأوروبية خلال الصيف الماضي، حيث استخدم أكثر من 800,000 شخص تطبيق أوبر في إيبيزا وحدها.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أنابيل دياز، نائب رئيس قسم التنقل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى أوبر: نسعى في أوبر إلى توفير إمكانية التنقل بسلاسة لمستخدمينا في جميع وجهات سفرهم
ونقدم هذا الصيف مجموعة من التجارب الراقية عبر تطبيق أوبر في أبرز الوجهات الأوروبية، مما يساعد السياح على الاستمتاع برحلات بحرية استثنائية ضمن عطلتهموتشمل منتجاتنا  الجديدة إمكانية الإبحار حول جزيرة إيبيزا في يخت خاص، بالإضافة إلى استكشاف معالم البندقية المذهلة بالقارب.
ومن المتوقع أن تتوفر Uber Yacht و Uber Cruise وجميع رحلات القوارب على تطبيق أوبر بشكل محدود، وتخضع للظروف الجوية.

أخبار ذات صلة

مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار “بالسباحة نحيا” لتعزيز الوعي بحماية البيئة

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف

برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط

وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

منتجع دانات جبل الظنة يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاستكشاف تراث مصر العريق

فنادق إنديجو تفتتح عددًا من المنتجعات في وجهات جديدة للعام 2024 

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تعلن افتتاح فندق انتركونتيننتال كريت 

آخر الأخبار
"شيري الإمارات" تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة غرفة أبوظبي تربط القطاع الخاص المحلي بـأكثر من 3 ملايين شركة عالمية عبر منصة "أبوظبي لربط الأعمال" ... وزير الزراعة يستقبل مدير المركز الاقليمي للاصلاح الزراعي والتنمية الريفية وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات الوزارة لزيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM) وزير العمل يستقبل رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية و"عمال كينيا وزيرة التضامن  تلتقي رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية  "جهار" تنظم ورشة عمل "خطط السلامة البيئية" و"الاستعداد الآمن للطوارئ" وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر وزيرة البيئة تستقبل وزير الزراعة لمناقشة الإجراءات الاستباقية لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء Defend Your Skin Against Climate Change with QNET's Revolutionary Visage+ Device وزير الإسكان يٌصدر 19 قراراً بشأن إزالة مخالفات البناء والتعديات ببعض المدن الجديدة وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون في مجال الزراعة جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية محمد إسماعيل عبده :انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا" لتعزيز الوعي بحماية البيئة وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفيرة الإمارات بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون المشترك